جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربنهضة بركان

شاهد خطاب الكاف المتضامن مع نهضة بركان المغربي بالصور

 وجه خالد فاكرني، محامي في الدار البيضاء وممثل قانوني لشركة مغربية مسؤولة عن تصميم وإنتاج أقمصة نادي نهضة بركان، إنذاراً مكتوباً للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لمنع الانتهاكات التي ارتكبها الاتحاد الجزائري بتجهيز أقمصة مزورة للفريق البركاني، بهدف ارتدائها في المباراة التي كانت مقررة اليوم أمام اتحاد العاصمة، ولكن لم تتم المباراة بسبب عدم توفير الأقمصة الأصلية للفريق المغربي.







شاهد خطاب الكاف المتضامن مع نهضة بركان المغربي بالصور










ووفقًا للرسالة التي تلقاها موقع "هسبورت"، فإن الشركة المتخصصة في صناعة الأقمصة والمسجلة في المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية لديها عقد مع نادي نهضة بركان المغربي لتسويق علامتها التجارية واسمها وفقًا للهوية البصرية المتفق عليها.









طلب المكتب القانوني الذي يمثل الشركة من الاتحاد الجزائري سحب الأقمصة المزيفة التي تم تلاعب فيها فورًا وتزويد فريق نهضة بركان بالأقمصة الأصلية المعتمدة من الشركة المصنعة والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وإلا فإنهم سيتقدمون بشكوى إلى المحاكم الدولية للحصول على التعويضات المستحقة للشركة المغربية بسبب فقدان فرصة تسويق علامتها التجارية في أفريقيا.






شاهد خطاب الكاف المتضامن مع نهضة بركان المغربي بالصور










وقد قام الاتحاد الجزائري بتصنيع أقمصة بديلة لفريق نهضة بركان لتجنب عقوبات الكاف، بعد أن صادرت السلطات الجزائرية الأقمصة الأصلية للفريق بسبب وجود رسم لخريطة المغرب عليها.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *