جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغرب

شاهد: احتجاز لاعبي نهضة بركان المغربي بالجزائر

 عضاء فريق نهضة بركان لكرة القدم يعانون في مطار "الهواري بومدين" في الجزائر العاصمة. استغرقت البعثة أكثر من خمس ساعات في المطار بسبب مصادرة الجمارك الجزائرية لأمتعة الفريق. يزعمون أن الأقمصة الرسمية للفريق تحمل خريطة المملكة المغربية.






شاهد: احتجاز لاعبي نهضة بركان المغربي  بالجزائر













جميع أفراد البعثة لا يزالون في المطار وينامون على الأرض منذ أكثر من خمس ساعات. تم تداول صور لهذا الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي





ماذا حدث


واصل اللاعب قائلاً: "تمت الموافقة على الأقمصة من قبل الكونفدرالية الإفريقية وهي الأقمصة الرسمية التي نلعب بها في جميع المباريات، لم نفهم سبب هذا القرار الذي أثر سلباً على معنويات فريقنا، في وقت يحتاج اللاعبون إلى التحضير الجيد لمباراة مهمة".

صور اللاعبين




شاهد: احتجاز لاعبي نهضة بركان المغربي  بالجزائر






شاهد: احتجاز لاعبي نهضة بركان المغربي  بالجزائر













وأضاف قائلاً: "طلبوا منا تغيير الأقمصة وهذا أمر غير منطقي، وأحياناً يتم إخفاء خريطة بلدنا الذي يعتبر أهم من كرة القدم، وهذا أمر غير مقبول، يجب أن تتدخل الكونفدرالية الإفريقية لحل هذه المشكلة".







وتمت الموافقة على السماح لفريق البركان بالسفر مباشرة من وجدة إلى الجزائر عبر طائرة إسبانية، بدلاً من السفر إلى تونس ثم الجزائر، بسبب إغلاق الجزائر لمجالها الجوي أمام الطيران المغربي.






تذكر هذه الحادثة حادثة احتجاز وفد صحافي مغربي في الجزائر، والذي كان يرافق الوفد المغربي في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي استضافتها الجزائر قبل حوالي سنتين.

***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *