جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

مفاجأة مغربية للزمالك أموال غرامة كهربا في خطر

يواجه نادي الزمالك خطر فقدان أموال غرامة تقدر بمبلغ 2 مليون دولار من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا". تم الحصول على هذه الأموال منذ عام 2019 بالإضافة إلى الفوائد التي تم تحصيلها مؤخرًا من إدارة النادي الأبيض. يعود هذا الوضع إلى واقعة تتعلق بمغربية.











محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا















أموال غرامة كهربا في خطر

وقد يتعرض نادي الزمالك في الأيام القادمة لفقدان أموال غرامة كهربا بسبب واقعة مرتبطة بالمغربي خالد بوطيب، الذي كان يلعب كمهاجم للفريق الأبيض في السابق. يتعلق الأمر بقرار المحكمة الفيدرالية السويسرية بتحويل أمواله من نادي الزمالك إلى نجم المغرب، وهذا القرار تمت الموافقة عليه سابقاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".











في حال رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك ضد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح اللاعب المغربي خالد بو طيب، وهو القرار الذي يبدو أنه سيتم تنفيذه بالفعل، ستكون إدارة النادي ملزمة بدفع مبلغ قدره 2 مليون و425 ألف و741 يورو للمغربي، ويتم حساب هذا المبلغ المالي حتى تاريخ 1 مارس 2024.












خالد بوطيب
خالد بوطيب











تخفيض غرامة بوطيب

وكانت قررت المحكمة الرياضية الدولية سابقًا تخفيض الغرامة المفروضة على نادي الزمالك لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذي كان يلعب في الفريق سابقًا. تم تخفيض المبلغ من 3 ملايين يورو إلى مليون و900 ألف يورو، وذلك بدون محاسبة الفوائد المستحقة على المبلغ. وحتى اليوم، يبلغ المبلغ الحالي المستحق على الزمالك 2 مليون و425 ألف و741 يورو.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *