جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الوداد المغربي من البطل والوصيف إلى الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

ودع فريق الوداد البيضاوي المغربي مسابقة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات، على الرغم من فوزه على فريق أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت. تمت هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.










الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي











مجريات المباراة

سجل اللاعب منتصر لحتيمي هدف الفوز الوحيد لفريق الوداد في الدقيقة الثامنة عشرة من المباراة، وتم طرد بدر كدارين في الدقيقة الرابعة والثمانين.












ونتيجة لذلك فقد أحتل فريق الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، متخلفاً عن سيمبا التنزاني الوصيف بنفس الرصيد من النقاط. تمكن سيمبا من الفوز على جالاكسي البوتسواني بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في نفس الوقت.













كان لدى الفريق المغربي فرصة ضئيلة للتأهل وهي تحقيق الفوز على فريق أسيك الإيفواري، مع انتظار مفاجأة من فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني بالفوز على فريق سيمبا الذي يفوق الوداد في المواجهات المباشرة. ومع ذلك، تعرض جوانينج لهزيمة بستة أهداف.










حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا مهمًا على فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني، بتسجيل هدف واحد دون أن يتلقى أي هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2024.























وجاء الترتيب النهائي للمجموعة كالتالي:

 

أسيك ميموزا 11 نقطة


سيمبا التنزاني 9 نقاط


الوداد المغربي 9 نقاط


جوانينج 4 نقاط






***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *