جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

شروط كولر لعودة كهربا؟ مره أخرى

شروط كولر لمشاركة كهربا من جديد

أوضح مارسيل كولر، المدرب السويسري للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، المتطلبات اللازمة لعودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة كأساسي مع الفريق مرة أخرى.









مارسيل كولر
مارسيل كولر










أعلن كولر أن محمود كهربا في تصنيفه يصبح في المركز الثالث بالنسبة له، وذلك بسبب أداء رائع من أنتوني موديست ووسام أبو علي في الفترة الأخيرة.












مقارنته بموديست و وسام ابو علي

وقال كولر: "أخبرت كهربا أنه من أجل أن تعود مرة أخرى، يجب أن تركز أكثر في التدريب وتتمرن بشكل أفضل وتبذل مزيدًا من الجهد، لأن الاثنين الآخرين الذين ينافسونك على مكانك، موديست ووسام أبو علي يحققون نتائج جيدة حاليًا ويقدمون أداءًا ممتازًا".






وأضاف: "لكي تتمكن من الحصول على مكان للعب والمشاركة بشكل جيد، يجب أن تبذل مزيدًا من الجهد. لدينا العديد من المباريات وضغط المباريات عندنا كبير جدًا، وهناك إصابات قد تحدث في صفوف الفريق بالتأكيد سيشارك في المرات القادمة."








وأكمل قائلاً: "يجب على كهربا أن يضاعف من مجهوده في التدريب.. يجب أن يكون أكثر جدية، وبصراحة كانت تمارين كهربا السابقة ممتازة جداً وكان يبذل جهدًا كبيرًا في التدريب، يعني ليس بعيدًا عن ذلك".








وفي ختام حديثه قال كولر: "ومع ذلك الأمور بيده هو..وذلك سيتوقف على مستواه بالتمرين وفي النهاية أنا من سيقرر من هم الأكثر قدرة على مساعدتي في المباراة القادمة وأخذهم معي".


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *