جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 أنتهى السباق الدرامي الرمضاني بكل ما له و ما عليه و لكن هناك مجموعه من الأعمال تركت أعجاب لافت لدى المشاهد هذا المواسم الذي يعتبر من أقوى المواسم الرمضانيه من حيث الأعمال التي قدمت على الشاشه سواء من حيث ضخامة الأنتاج أو قيمة الأعمال الفنيه .


وجوه شابه تألقت في رمضان




فكان من اللافت صعود أسهم اكثر من عمل درامي من اليوم الأول من شهر رمضان و فوزهم بنسب مشاهده عاليه و هو ما يعتبر نجاح كبير في ظل كثرة الأعمال التي تقدم دائماً على الشاشه في شهر رمضان من هذه الأعمال لعبة نيوتن و خلي بالك من زيزى و نجيب زاهي زركش و غيرهم من الأعمال التي تركت بصمه في قلوب المشاهدين.


و بكل تأكيد هناك عدد من الوجوه الشابه تألقت بشكل ملفت و تركت بصمه في قلوب المشاهدين و سوف نلقي الضوء هنا على مجموعه من هذه الوجوه الشابه .


مايان السيد



مايان السيد

مايان السيد











و هى من مواليد 9 نوفمبر سنة 1997 درست مايان السينما و المسرح في AUC دخلت المجال الفني عام 2016 كانت بدايتها في مسلسل كأنه أمبارح و تألقت بشكل لافت في مسلسل ظل الرئيس للنجم ياسر جلال عام 2017 و شاركت في العديد من المسلسلات مثل الأب الروحي و أبو البنات.


مايان السيد

مايان السيد

 و شاركت في السباق الرمضاني هذا العام بأكثر من عمل و هما حرب أهليه و التي لعبت في أحداثه دور الفتاة نور التي تتكفل مريم بتربيتها في منزلها، والتي تقوم بدورها النجمة يسرا و لعبة نيوتن و التي قدمت دور يارا شقيقة هنا التي تقوم بدورها الفنانة منى زكي.


سينيتا خليفه



سينيتا خليفه

سينيتا خليفه




و هى ممثله و مذيعه لبنانيه من مواليد عام 1992 بدأت العمل و هى في سن الحاديه عشر من عمرها مع الفنان اللبناني جورج خباز في فيلم عبدو عبدو عام 2009 عملت كمذيعه في قناة MTV اللبنانيه و هى في السابعة عشر من عمرها في عام 2010 قدمت أول عمل درامي لها من خلال مسلسل روبي بعد ذلك قدمت العديد من الأعمال الدراميه بلغ عدد متابعي سينيتا على موقع انستجرام 600 ألف متابع.

سينيتا خليفه

سينيتا خليفه



سينيتا و التي لفتت الأنظار بشكل كبير خلال الموسم الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل ضد الكسر للنجمه نيللي كريم  و التي قدمت من خلاله شخصيه (مايا) و مسلسل حرب أهليه  بطولة النجمه الكبيره يسرا و التي ظهرت خلال أحداثه سينيتا خليفه بشخصيه مختلفه إلى حداً كبير عن أغلب أدوارها حيث قدمت شخصية (نادين).


أسماء جلال 



أسماء جلال

أسماء جلال


ممثله مصريه من مواليد 22 مايو عام 1995 و هى حاصله على بكالوريوس الأعلام بدأت مشوارها الفني عام 2017 كانت بدايها حين رشحها المخرج بيتر ميمي لمسلسل الأب الروحي لفتت أسماء الأنظار من الوهله الأولى و كان الأب الروحى بمثابة أنطلاقه لها و شاركت في العديد من الأعمال مثل كلبش للنجم أمير كراره و ظل الرئيس للنجم ياسر جلال .

أسماء جلال

أسماء جلال

شاركت أسماء جلال هذا الموسم في الموسم الرمضاني من خلال  مسلسل يعتبر من أقوى المسلسلات خلال الموسم الرمضاني و هو مسلسل خلي بالك من زيزى حيث قدمت شخصية هدى و التي لاقت أعجاب و أستحسان العديد من المشاهدين.



عائشه بن أحمد 



عائشه بن أحمد

عائشه بن أحمد








و هى ممثله تونسيه من مواليد 7 فبراير عام 1987 مقيمه في العاصمه المصريه القاهره شاركت في العديد من الأدوار و قدمت حضور لافت خصوصاً في فيلم بعد الظهر و مسلسل من أجل عيون كاترين 

عائشه بن أحمد

عائشه بن أحمد

شاركت عائشه بن أحمد في الموسم الرمضاني من خلال دورها في مسلسل لعبة نيوتن بطولة النجمه منى ذكى و التي لعبت فيه شخصية ( أمينه ) و تألقت في تقديم الشخصيه بشكل ملفت جداً حيث وصل الحد إلى تصدر عائشه بن أحمد محرك البحث جوجل من خلال شخصيها في المسلسل .


رنا رئيس




رنا رئيس

رنا رئيس


ممثله شابه من مواليد 14 ديسمبر عام 1999 و الدتها هى خبيره التجميل زينب حسن كان أول ظهور لها عام 2017 حيث شاركت رنا في مسلسل وضع أمنى و نصيبي و قسمتي .


رنا رئيس

رنا رئيس

رنا رئيس و التي تمتلك ملامح بسيطه و بريئه جعلتها تصل إلى قلوب المشاهدين بأقصى سرعه قدمت حضور ملفت أيضاً في مسلسل نجيب زاهي زركش و الذي قدمت رنا خلاله شخصية ( نانسي) و أيضاً قدمت رنا دور رائع من خلال مسلسل ضل راجل للنجم ياسر حيث قدمت دور أبنة الفنان ياسر جلال خلال أحداث المسلسل.


الأء سنان



ألاء سنان

ألاء سنان


تخرجت الفنانه الاء سنان من كلية الفنون التطبيقيه قسم النحت و التشكيل المعماري و عملت بعد ذلك مدير تسويق في أحدى الشركات في مجال مستحضرات التجميل .

ألاء سنان


ألاء سنان

ألاء سنان تعتبر تجربتها في مسلسل لعبة نيوتن بطولة النجمه منى ذكى هى أول تجاربها الفنيه و بالرغم من ذلك أستحقت الأء سنان الأشاده من خلال أدائها الجميل و البسيط من خلال دورها في المسلسل حيث قدمت ألاء دور (ساره) زوجة الشيخ مؤنس و الذي جسد شخصيته الفنان محمد فراج. 


أسماء أبو اليزيد



أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد





ممثله و مغنيه مصريه من مواليد 10 يوليو 1990 درست أسماء في كلية الفنون الجميله و شاركت أسماء في بدايتها في عدد من الأعمال المسرحيه و التي عرضت على مسرح الهناجر.

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد



شاركت أسماء في العديد من الأعمال الدراميه و قدمت حضور لافت كان من أهمها فيلم الممر بطولة النجم أحمد عز أشاد الجميع بدور أسماء أبو اليزيد الذي قدمته في مسلسل الأختيار 2 و التي جسدت شخصية (عليا) زوجة الضابط يوسف الرفاعي و الذي جسد شخصيته الفنان أحمد مكي .






***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *