جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الدولي التونسي فرجاني ساسي و الذي أصبح لاعباً في صفوف نادي الزمالك منذ 26 يوليو 2018 و لمدة ثلاث مواسم قدم خلالها ساسي كل أنواع المتعه الكرويه لجماهير و عشاق القلعه البيضاء  سواء بأحراز الأهداف الممتعه أو بصناعة الأهداف لزملائه أو حتى بتمريراته الحاسمه دائماً و التي جعلت جماهير و عشاق نادي الزمالك يطلقون عليه المايسترو.

فرجاني ساسي



فرجاني ساسي الذي أجمع على أدائه و مهارته الجميع فرجاني ساسي الذي يعد واحداً من اهم اللاعبين المحترفين على مدار تاريخ نادي الزمالك و إن كان أهمهم فرجاني ساسي الذي شهد الجميع بأخلاقه و شدة أنتمائه للقلعه البيضاء و حبه و عشقه لجماهير نادي الزمالك فرجاني ساسي الذي شهد الجميع بروحه الرياضيه العاليه سواء في التعامل مع زملائه أو حتى المنافسين .


فمن منا ينسى عندما يتم طرد اللاعب أو أعطائه مخالفه يقوم أولاً بالأطمئنان على اللاعب الخصم قبل حتى الأعتراض على سبب أعطائه المخالفه حتى لو كان مظلوماً فرجاني ساسي اللاعب المتكامل من الروح إلى الأنتماء إلى المهاره لذلك أصبح فرجاني بكل معنى الكلمه معشوق الزملكاويه .






فرجاني ساسي و الذي أصبح حديث السوشيال ميديا و الأعلام و كأن تم حل جميع مشاكلنا ولا يوجد سوى مشكلة فرجاني ساسي و لكن هل أخطأ فرجاني ساسي هل فرجاني ساسي خائن قبل أن تجيب عن هذا السؤال يجب أن تضع نفسك مكان فرجاني ساسي و في نفس ظروفه.


أغلبكم يتابع موضوع فرجاني ساسي من خلال السوشيال ميديا كوسيلة تسليه و لديكم مورد رزق للمعيشه و لكن فرجاني ساسي مورد رزقه الوحيد هو كرة القدم من ممكن يوافق أن يعمل بكل جد و أجتهاد في شركه لا تعطيه راتب لأكثر من شهر فرجاني ساسي كان يفعل ذلك فقد كان أمام فرجاني ساسي أن يوقع لأى نادي منذ شهر يناير الماضي و هو ما أكده باتريس كارتيرون المدير الفني .




و لكنه لم يفعل ذلك حباً و تقديراً لنادي الزمالك و جماهيره العريضه من ممكن من الممكن أن يعمل في مكان عمل الجميع حتى مجلس أدارته لا يدافع عنه امام الهجوم العريض الذي يتعرض له من الأعلام حتى وصل الحد من البعض بطلب ترحيل فرجاني ساسي من مصر و هو في بلد غريب يتعرض لكل هذا الهجوم و حتى القناه التي من المفترض تدافع عن لاعبي الزمالك أكالت له الأتهامات و لم تنصفه ألا حينما تأكدوا من أن فرجاني قد رحل عن الزمالك فقاموا بتغيير اللهجه للدفاع عنه حتى يركبون الموجه.



من ممكن يستطيع العمل في الشركه يتم تغيير مجلس أدارتها كل شهر و يشعر دائماً بعدم أستقرار فهو لا يعرف مستحقاته مع من و من سيقوم بالتجديد له و من سيدفع له مستحقاته و يترك الكثير من الأنديه المستقره الذين يتهافتون عليه من أجل هذا العبث الغريب فرجاني ساسي أكد أكثر من مره هو و غيره أنه لم يتصل به أحد و يتحدث معه في التجديد لشهور و شهور فكان من حقه أن يبحث عن مورد رزقه الوحيد و الجميع يعلم أن لاعب الكره مسيرته قصيره في الملاعب لذلك يجب أن يؤمن مستقبله و مستقبل أولاده مثل أى واحد فيكم..


لا تلوموا فرجاني ساسي و لكن توحدوا في أن تلوموا من فعل هذا بكم و سوف يفعله مع الجميع ففرجاني ليس الأخير بل سوف يطال هذا العبث من جميع لاعبي نادي الزمالك لأن الهدف هو الزمالك و ليس غيره و الاجابه هى لم يخوننا فرجاني ساسي بل تعرضنا جميعاً للخيانه.


بقلم : سيمون فايز


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *