جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المنتخب الأيطاليالمنتخب التركيأمم أوروبابطولة اليوروفيها رياضه

في أولى مباريات أمم أوروبا تعرف على تشكيلة المنتخب الأيطالي

عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم على موعد اليوم و بالتحديد في التاسعه من مساء اليوم الجمعه 11/6/2021 حيث أنطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبيه بطولة اليورو اليوم في المواجهه الأولى لها حيث يلتقي اليوم و في المباراه الأفتتاحيه منتخبى أيطاليا و تركيا على ملعب أولمبيكو في العاصمه الأيطاليه روما و ينتظر العديد من عشاق المنتخب الأيطالي الذي مر فى الفتره الأخيره بفترات في هبوط المستوى أحالت دون وصوله لنسخة كأس العالم الماضيه .

تشكيلة المنتخب الايطالي بطولة اليورو






كأس الامم الأوروبيه أو بطولة اليورو الحاليه هى نسخه فريده من نوعها هذا الموسم في كل شىء حيث أن هذه النسخه نسخة 2020 و التي تأخرت ولأول مره في التاريخ تم تأجيلها إلى 2021 بسبب جائحة كورونا و التي أجتاحت العالم بنهاية عام 2019.

و يرجع السبب في تاريخية هذه النسخه من أمم أوروبا من الأقتراح الذي تقدم به ميشيل بلاتيني الأسطوره الفرنسيه ليصبح كأس أمم أوروبا يلعب في 13 دوله أوروبيه لأول مره حتى يتسنى لأوروبا كلها ألاحتفال بكأس أمم أوروبا من بريطانيا إلى ألمانيا إلى هولندا و أيطاليا فالأول مره ستقام أمم أوروربا في 13 دوله سوف يقومون بأستضافة بطولة اليورو هذا العام .


و سوف تقام المباراة الأولى على ملعب أولمبيكو في العاصمه الأيطاليه روما بين منتخبى أيطاليا و تركيا منتخب أيطاليا العائد بقوه للبطولات عقب فشله في التأهل لكأس العالم الأخيره .

و في البدايه من المرجح أن يفتقد منتخب أيطاليا لجهود كلاً من ستيفانو سينسي و لورينستو بليغريني  و تحوم أيضاً الشكوك حول جاهزية ماركو فيراتي و من المتوقع أن يدخل المنتخب الأيطالي المباراه بتشكيله مكونه من.










تشكيلة المنتخب الأيطالي أمام تركيا


 في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في الدفاع: ليوناردو سبينازولا - ليوناردو بونوتشي - جورجيو كيليني - أليساندرو فلورينزي

في الوسط: نيكولو باريلا - جورجينيو - مانويل لوكاتيلي

في الهجوم: دومينيكو بيراردي - شيرو إيموبيلي - ولورينزو إنسيني

أيطاليا تستهل مشوارها ضمن منافسات المجموعه الأولى لكأس أمم أوروبا و التي تضم إلى جانب المنتخب الأيطالي منتخبات تركيا و ويلز و سويسرا و تتجه التوقعات إلى صعود منتخبى أيطاليا و سويسرا من هذه المجموعه 


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *