جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أشارت التقارير الوارده من تونس و التي صرح من خلال اللاعب الدولي التونسي و لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي و تحدث فرجاني على أن كل الإحتمالات وارده في إستكمال مشواره مع نادي الزمالك و أنه سوف يعلن العديد من الحقائق خلال الفتره القادمه .

و صرح فرجاني ساسي أن هناك العديد من التصريحات تم التحدث عنها في وسائل الاعلام في الفتره السابقه غير صحيحه على الأطلاق و هناك أتهامات عديده له تتحدث عنها و سائل الاعلام و لكنها غير صحيحه بالمره و لكن أكد فرجاني أنه سوف يحدد موقفه النهائي و يكشف العديد من الحقائق و لكن عقب مباريات تونس الوديه التي تم أستدعائه اليها.

فرجاني ساسي و مدحت شلبي





و أكد في نفس الوقت فرجاني ساسي أنه سوف يعود للزمالك مره أخرى عقب رحلته مع تونس لأستكمال عقده و الذي ينتهى في يونيو الجاري و في نفس السياق تشير العديد من التقارير إلى عدم عودة ساسي مره أخرى بعد رحلة تونس و تتخوف جماهير نادي الزمالك بشكل خاص من عدم عودة فرجاني ساسي الذي أكد أنه سوف يعود لأستكمال عقده مع النادي.

كان باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك قد طلب من اللجنه المعينه لأدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسن لبيب ضرورة تجديد عقد فرجاني ساسي بأى ثمن حيث أن فرجاني من الأعمده الرئيسيه للفريق التي لا غنى عنها.

تصريحات مدحت شلبي



كان الكابتن مدحت شلبي قد صرح أمس خلال تصريحاته على شاشة أون تايم سبورت و قال بالنص أن فرجاني ساسي يغالي في طلباته جداً ولا يجب لأدارة نادي الزمالك أن تنساق وراء هذه الطلبات حيث أن فرجاني لا يلعب لوحده فله زملاء يساعدونه على التألق.

و واصل مدحت شلبي هجومه على فرجاني حيث قال بالنص أن تجديد عقده بأرقام كبيره سوف يؤدى إلى تمرد في الفريق كله لاننا على حد قوله ليس لدينا ثقافة أن لاعب يأخذ أكثر من لاعب بأرقام متفاوته و نصح القائمين على أدارة نادي الزمالك بعدم السماع لفرجاني ساسي لعدم ضياع الفريق بشكل كامل لأن ذلك سيحدث فتنه في الفريق على حد قوله.







و الحديث هنا للكابتن مدحت شلبي لماذا الخوض في عقود لاعبي الزمالك بهذا الشكل و لماذا لا نسمع عن حديثك عن حقيقة عقود لاعبي النادي الاهلي بالأرقام و التفاصيل بنفس الطريقه في الاعلام.

هل المغاله في عقود لاعبين داخل النادي الأهلى مثل عقود حسين الشحات و والتر بواليا و صلاح محسن و كهربا و الذين لم يقدموا حتى الأن مع النادي الأهلى جزء ولو صغير من المستوى الذي قدمه و يقدمه فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و الذي يلعب كل مباراه رغم هذه الظروف بكل روح و أنتماء ولا يبخل بنقطة عرق لنادي الزمالك و جماهيره رغم أنه لاعب دولي للمنتخب التونسي و لعب و سجل في كأس العالم من قبل و يتمنى أن يلعب له أى فريق بما فيهم النادي الأهلي.

هل عقود هؤلاء اللاعبين في النادي الأهلى و المغالاه فيها لا يحدث فتنه داخل أروقة النادي الأهلى لباقي اللاعبين .

أطالب من جماهير نادي الزمالك و أدارته عدم الأنسياق وراء هذه الأحاديث بأى شكل من الأشكال لان الغرض منها ليس البناء بأى شكل من الأشكال و أطالب أيضاً القائمين على أدارة نادي الزمالك بأصدار بيان يدافع عن اللاعب و يقف بجانبه ففرجاني ساسي يستحق أكثر من ذلك بكثير ولأن مصير لاعبي الزمالك لا يحدده أشخاص محسوبين على النادي الأهلي .

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *