جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 في مفاجئه من العيار الثقيل تقدم منذ قليل المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون بأعتذاره من أكمال مهمته كمدير فني لنادي الزمالك حيث أخبر باتريس كارتيرون مسئولي القلعه البيضاء و مجلس أدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدم رغبته في أكمال مهمته مع النادي .

و تعهد أيضاً باتريس كارتيرون بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده كاملاً و قدم الشكر لمجلس ادارة نادي الزمالك .


المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون



جدير بالذكر أن المدير الفني باتريس كارتيرون تولي مهمة القياده الفنيه لنادي الزمالك خلفاً للصربي ميتشو بعد النتائج السيئه التي قدمها ميتشو و جاء عقد كارتيرون و الممتد لنهاية الموسم حيث قام مجلس ادارة نادي الزمالك برفع قيمة التعاقد مع كارتيرون بنسبة 20% في شهر يونيو الماضي.



جدير بالذكر أن الزمالك في عهد كارتيرون حقق العديد من البطولات مثل بطولة السوبر الأفريقي و بطولة السوبر المحلي على حساب النادي الاهلي و ليس ذلك و حسب بل ارتفع أداء نادي الزمالك بشكلاً ملحوظ في عهد باتريس كارتيرون حيث خاض نادي الزمالك في عهد كارتيرون 31 مباراه فاز في 18 و تعادل في 10 و خسر 3 مباريات و سجل نادي الزمالك 49 هدفاً و استقبلت شباكه 22 هدفاً في عهد كارتيرون.



 و لكن جاء أعتذار الفرنسي عن أستكمال مشواره مع نادي الزمالك ليحمل العديد من علامات الأستفهام.










كارتيرون في التعاون السعودي


و لكن مره واحده جاءت الأنباء و من داخل نادي التعاون السعودي أن باتريس كارتيرون اتم أتفاقه مع مسئولي نادي التعاون السعودي و سوف يتوجه في الساعات القليله القادمه إلى الأراضي السعوديه لأتمام الأتفاق بشكلاً كامل حيث كان من المرجح أن يسافر باتريس كارتيرون من القاهره و لكن تغيرت الخطه ليتوجه إلى فرنسا أولاً و منها إلى نادي التعاون السعودي.

كما أشارت التقارير أن عقد كارتيرون مع التعاون السعودي سوف يبلغ 4 ملايين دولار و الأتفاق لمدة موسمين و أن الهدف الأساسي لنادي التعاون السعودي مع كارتيرون هو تحقيق لقب كأس أبطال أسيا حيث أن اللقب الأسيوي هو الأهم حالياً بالنسبه لمسئولي نادي التعاون السعودي.





و لكن يبقى السؤال هل قيمة نادي التعاون السعودي أو أى نادي عربي تضاهي قيمة نادي الزمالك المحليه أو الأفريقيه سواء في الشعبيه الجارفه لنادي الزمالك داخل الوطن العربي و أفريقيا أو فب عدد الألقاب و لكن ستكشف الساعات القليله القادمه العديد من المفاجئات في رحيل باتريس كارتيرون المفاجىء عن القلعه البيضاء.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *