جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 يلتقي بعد قليل فريقي نادي الزمالك و أسوان في أطار منافسات الدوري العام المصرى في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت القاهره على أستاد القاهره الدولى و للمباراه أهميه خاصه جداً خاصتاً لنادي الزمالك و جماهيره .



فريق نادي الزمالك



موقف الفريقين


يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 55 نقطه أم نادي أسوان فيدخل المباراه و هو يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطه.

تأتي المباراه ذات أهميه قصوى خاصتاً لنادي الزمالك و جماهيره و مجلس أدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور حيث تعتبر المباراه هة أولى مباريات الفريق بعد الرحيل المفاجىء للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعه البيضاء هذا الرحيل الذي كان مفاجىء بشكل كبير للزمالك و جماهيره خاصتاً و أن لم تمر ساعات قليله حتى جاء خبر توقيع المدير الفني باتريس كارتيرون لنادي التعاون السعودي.

المباراه أيضاً هى الأولى للمدير الفنى طارق يحيي أبن نادي الزمالك و الذي تولى المهمه عقب رحيل كارتيرون بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي لقيادة الزمالك في المرحله القادمه خاصتاً مع أقتراب المواجهات الأفريقيه (دوري أبطال أفريقيا)و خوض الزمالك للمباراه النصف نهائيه أمام نادي الرجاء في أكتوبر القادم.

تنتظر جماهير نادي الزمالك و التي تقف داعماً لفريقها و للكابتن طارق يحيي فهو الوقت الأولى بتكاتف الجماهير حول فريقها و لاعبيه لتقديم أداء قوى داخل أرض الملعب للرد على الجميع حيث أن نادي الزمالك لا يقف على لاعب أو مدرب أياً كان أسمه او جنسيته.









تشكيل نادي الزمالك لمباراه أسوان بالدوري العام الممتاز


في حراسة المرمى: جنش

خط الدفاع:محمود علاء-محمود حمدي الونش-أحمد عيد-إسلام جابر

خط الوسط:أمام عاشور-طارق حامد-حسام أشرف-مصطفى فتحي-أسامه فيصل

خط الهجوم:مصطفى محمد



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *