جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أشار وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي المغربي كريم البلق أن اللاعب أشرف بن شرقي لديه العديد من العروض سواء الأوروبيه أو الخليجيه و من بينها أنديه ذات أسماء كبيره على مستوى العالم.


أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي



كريم و الذي أكد في تصريحاته عبر الراديو أكد أن أشرف بن شرقي أغلق الحديث عن جميع هذه العروض خاصتاً في الوقت الحالي و أن اللاعب يفضل عدم الحديث في هذه الأمور في الوقت الحالي و يفضل التركيز مع فريق نادي الزمالك خاصتاً و أن الفريق يلعب على العديد من البطولات من أهمها بطولة دوري أبطال أفريقيا.



أشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي السابق و الزمالك المصري الحالي أشرف بن شرقي و الذي سريعاً ما حفر أسمه داخل قلوب جماهير نادي الزمالك حيث أنه في فتره قصيره جداً أصبح معشوق الجماهير البيضاء بلا منازع و لم يأتي هذا من فراغ فهو يستحق ذلك بكل تأكيد حيث أن أداء أشرف بن شرقي داخل الملعب و شخصيته و دماسة خلقه خارج الملعب كانت السبب دائماً وراء هذه الحاله من العشق و الثقه.





أشرف بن شرقي و الذي دائماً ما يترجم هذه الحاله من الحب و الثقه إلى أداء داخل الملعب فقد كان أشرف عامل أساسي في حسم كل مباريات الزمالك المصيريه لصالح نادي الزمالك وكان دائماً رجل المهام الصعبه مع نادي الزمالك منذ قدومه فكان سبباً اساسياً في حصد الفارس الأبيض للعديد من البطولات .



و ليس ذلك وحسب بل أنك عندما تشاهد روح أشرف بن شرقي وهو يلعب بقميص نادي الزمالك تعتقد أنه زملكاوي أباً عن جد فمن ينسى دموع أشرف بن شرقي عند ضياع ضربة الجزاء أمام النادي الأهلي بالسوبر المصري و غيرها من المواقف التي برهنت على أنتماء أشرف بن شرقي و روحه أتجاه نادي الزمالك و جماهيره.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي حصد مع نادي الزمالك العديد من الألقاب مثل كأس مصر و كأس السوبر المصري و كأس السوبر الأفريقي و العديد من البطولات التي كان أشرف بن شرقي دائماً عامل مهم و أساسي فأستحق عشق الجماهير البيضاء.

هذا و يلتقي غداً الخميس فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي في اللقاء المرتقب بينهم في أطار منافسات الدوري العام الممتاز لكره القدم حيث يلتقي الفريقين على أستاد برج العرب 

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *