جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

النادي الأهليمحمود الخطيبمصطفى يونسنادي الزمالك

مصطفى يونس: مرتضى منصور تقديره أمتياز و الخطيب مقبول

مصطفى يونس نجم الأهلى السابق و الذي ارتبط أسمه دائماً بالتصريحات الصريحه جداً و التي عادتاً ما يأخذها البعض على أنها تشويه أو تأمر على النادي الأهلى مصطفى يونس والذي صرح تصريحات جديده تمس مجلس أدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب.

مصطفى يونس و محمود الخطيب






حيث أكد الكابتن مصطفى يونس خلال مقابلته مع الأعلامي إسلام صادق ببرنامج البريمو المذاع على قناة Ten أن الكابتن محمود الخطيب ليس من أبناء النادي الأهلى في الأساس و لكنه من أبناء نادي النصر و كان سيذهب للنادي الأسماعيلي لولا الأقدار.

متعجباً من موقف الأعلام منه و مهاجمة البعض الدائم له رغم أنه أبن النادي الأهلى و أحد أبرز لاعبيه و قادته.

و أكد الكابتن مصطفى يونس مع أسلام صادق عبر قناة  Ten أن الكابتن محمود الخطيب و مجلس أدارته أضاع هيبة النادي الأهلي و لا يستطيع الدفاع عن النادي الأهلى و مصالحه و أن ما يحدث حالياً من الكابتن محمود الخطيب و مجلسه لم يحدث منذ عام 1968 من ضياع للنادي و هيبته .

و في سياق أخر أشاد الكابتن مصطفى يونس نجم الأهلى و قائده السابق بما قدمه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تطوير للنادي و منشئاته و أن مرتضى منصور حول نادي الزمالك إلى نادي عالمي و أشاد بأنجازات المستشار مرتضى منصور على كافة الأصعده.






مرتضى منصور أمتياز و محمود الخطيب مقبول


و أكد الكابتن مصطفى يونس أيضاً أن نادي الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور حصل على بطولات أكثر مما حصل عليه النادي الأهلى في جميع الأصعده و أن نسبة نجاح مجلس أدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب لا تتعدي ال 15% 

و أكد الكابتن مصطفى يونس أن المستشار مرتضى منصور ناجح بدرجة أمتياز مع نادي الزمالك و لكن الكابتن محمود الخطيب إذا تم أعطائه تقدير في أدارته للنادي الأهلى سيكون بالكثير تقدير مقبول.

و أكد أن كابتن محمود الخطيب لا يصلح لرئاسة النادي الأهلى و أنه لن ينجح في الأنتخابات القادمه وحتى لو نجح وفاز بها سيكون أعتماداً على أسمه الرياضي فقط و ليس لكفائته.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *