جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

يلتقي غداً الخميس فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي في اللقاء المرتقب بينهم في أطار منافسات الدوري العام الممتاز لكره القدم حيث يلتقي الفريقين على أستاد برج العرب و للقاء أهميه كبرى للفريقين  و خاصتاً لفريق نادي الزمالك نظراً لعدد من العوامل سنوردها في السطور القادمه.


باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك





ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري العام هو المركز الرابع فعملياً نادي الزمالك لا ينافس على المسابقه و لكن بالنسبه لأبناء ميت عقبه و جماهير الفارس الأبيض فالمباراه تأتي بعد توقف طويل للدوري العام فهى أول مباراه بعد فترة التوقف و التي شهدها الوسط الرياضي المصري في أعقاب أزمة تفشي فيوس كورونا (كوفيد 19) و التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم.


تنتظر الجماهير البيضاء اللقاء بفارغ الصبر جماهير الفارس الأبيض و التي تنتظر رؤية فريقها داخل المستطيل الأخضر بكل لهفه فمباريات نادي الزمالك كالعيد بالنسبه لجماهيره التي تتلمس خطى فريقها و لاعبيها دائماً حتى في المباريات الوديه و هو المتعارف عليه دائماً من جماهير الفارس الأبيض فليس من الغريب على جماهير الفارس الأبيض ذلك فهى من أوفى جماهير كرة القدم على مستوى العالم و التي دائماً تقف وراء فريقها في الخساره قبل المكسب.







باتريس كارتيرون ينهى أستعدادات الفريق قبل لقاء المصري


و في نفس السياق أختتم فريق نادي الزمالك بقياده المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته أستعداداً للقاء المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز بتدريبات صباحيه اليوم الأربعاء شارك في هذه التدريبات جميع عناصر الفريق بأستثناء يوسف أوباما صانع العاب الفريق و الذي بات من المؤكد أستبعاده من اللقاء نظراً للأصابه التي منى بها أثناء التدريبات بالعضله الأماميه.

وقرر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون عقد محاضره بالفيديو مساء اليوم لوضع التفاصيل النهائيه لخطة المباراه أمام اللاعبين .

جدير بالذكر أن المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون قد قرر عدم أصدار قائمه للمباراه اليوم وقرر تأجيلها حتى الغد من أجل تحفيز اللاعبين بشكلاً أكبر و أيضاً من أجل مفاجئة الخصم بالقائمه.

جدير بالذكر أن الزمالك سيعاني من غياب كلاً من مسمار وسط ملعبه طارق حامد و أيضاً الثنائي المغربي أشرف بن شرقي و أوناجم و أخيراً يوسف أوباما صانع العابه و لاعبه الأساسي و لكن يعتمد كارتيرون على أن جميع اللاعبين على قدر المسئوليه و أن الزمالك لا يقف على لاعب أو أثنين.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *