جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكالمقاولون العربأيمن حفنينادي الزمالك

عاجل: قرار صادم من المقاولون العرب حول أيمن حفني

الحاوي أو ليو حفني هكذا يطلق عليه جماهير الفارس الأبيض جماهير نادي الزمالك أنه أيمن حفني و عندما نتكلم عن أيمن حفني نتكلم عن المهاره الخالصه فأيمن حفني لاعب من طراز مهاري نادر ما تجده في الملاعب المصريه و العربيه فأيمن حفني و بلا مبالغه من أمهر ما أنجبت الملاعب المصريه من لاعبيين و من أمهر من لمست أقدامهم كرة القدم.

أيمن حفني





أيمن حفني لاعب من طراز فريد في الملاعب المصريه تحس دائماً انه لم يلعب حتى الأن و لم يأخذه حقه حتى الأن فكثرة الأصابات و ضعف اللاعب بدنياً في الكثير من الأوقات جعل الملاعب تحرم منه و يحرمنا من موهبته لفترات كثيره فهو ما أن يخرج من أصابه ليدخل في الأخرى مما جعل العديد من المديرين الفنيين لا يعتمدون بشكل أساسي على أيمن حفنى .

و أن كانت أكثر فترات تألقه في البدايه مع نادي المقاصه ثم مع المدير الفني السابق المخضرم لنادي الزمالك 
جوسفالدو فيريرا و الذي كان يعتمد على أيمن حفني بشكلاً أساسي و حصد معه بطوله الدوري العام الممتاز وهى الفتره التي أمتعنا حفني بها كثيراً.

كثره الأصابات تبعد حفني


و لكن مع كثرة الأصابات أبتعد أيمن حفني كثيراً عن تشكيله الفريق و هو ما جعل العديد من المديرين الفنيين لنادي الزمالك يبتعدون دائماً عن الدفع به أساسياً في العديد من المباريات رغم موهبته الكبيره .

أيمن حفني أيضاً من اللاعبين الذين قلما ما تسمع صوتهم أو تجد مشاكل حولهم فهو دائماً وكعادته يتكلم داخل الملعب فقط و يرد بالمهاره فقط و لكن خارج الملعب لا تسمع عنه شيئاً .





تصريح المقاولون العرب حول أيمن حفني 


حيث أكد المشرف العام على الكره بنادي المقاولون العرب أن النادي قد قطع أعارة اللاعب أيمن حفني و الذي كان قد أستعار اللاعب من نادي مصر المقاصه في شهر يناير الجاري حيث أكد المشرف العام على الكره أن أيمن حفني لاعب غير ملتزم في التدريبات و لا يعرف قيمة قميص المقاولون العرب و سيتم قطع أعارته و أعادته إلى نادي مصر المقاصه مره أخرى.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *