جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أري بابل لاعب أنجولي من مواليد 3 مارس 1994 يبلغ من العمر 26 عاماً يلعب في مركز خط الوسط المهاجم يلعب في صفوف نادي بريميرو دي أغوستو الأنجولي و هو من أكبر الأنديه في أنجولا و في أفريقيا بشكلاً عام و يعتبر من أكبر الأنديه الأنجوليه التي تقوم بحصد البطولات دائماً و المشاركه في البطولات الأفريقيه بشكلاً أساسي كل عام.

أري بابل صفقة الزمالك الجديده





أري بابل أحترف أيضاً ضمن صفوف العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونه و قدم خلال تلك الفتره أداء جيد مع النادي البرتغالي شارك أيضاً أري بابل مع المنتخب الأنجولي في 35 مباراه دوليه سجل فيها 5 أهداف دوليه كما شارك مع نادي بريميرو دي أوغستو الأنجولي في 11 مباراه خلال مسيرته في بطولة دوري أبطال أفريقيا أحرز هدفين خلال هذه المسيره و صنع هدف لزملائه أيضاً.


أري بابل من الصفقات المهمه لنادي الزمالك و جماهيره حيث أن اللاعب كان مطلوب على وجه الخصوص في أكثر من نادي أفريقي و لكن حصل مسئولي الزمالك على توقيع اللاعب في النهايه.



أري بابل يعلن عن سعادته للتوقيع للزمالك


هذا و قد أعرب أري بابل صفقة الزمالك الجديد حيث قال اللاعب أن أولى الرغبات له في الأنديه التي كانت تريد الحصول على توقيعه هو نادي الزمالك و أشاد بابل بنادي الزمالك و جماهيره و تحدث عن مدى شعبيه نادي الزمالك في القاره السمراء و أشاد أيضاً بابل بمسئولي الزمالك و أحترافيتهم الشديده و أنه سعيد بالتواجد داخل القلعه البيضاء حيث قام بابل بالتوقيع ألكترونياً على العقود .




جدير بالذكر أن عقد أري بابل مع نادي الزمالك هو عقد ممتد لمده ثلاث سنوات و ستكلف خزينة نادي الزمالك ما بين 700 إلى 800 ألف دولار سنوياً حسب التقارير الوارده من القلعه البيضاء.

و في نفس السياق تناقل رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو منسوب للأعب الأنجولب أري بابل و هو يرتدى تيشيرت الزمالك للمره الأولى .


و في سياقاً أخر يلتقي فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي يوم السادس من أغسطس المقبل في أطار منافسات الدور الثاني للدوري العام المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض خاض أكثر من مباراه في الأيام الماضيه كانت جميعها في أطار المباريات الوديه التي يستعد بها الفريق لعودة الدوريه حيث حرصت الجماهير العاشقه للفارس الأبيض على مشاهدة جميع المباريات حتى الوديه منها.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *