جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أبدى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أستيائه في الهجوم الدائم و المتكرر عليه دائماً من البعض و الذي أتهمه بأهانة رموز النادي و أنه يصنع حاله من عدم الأستقرار و العديد و العديد من الأتهامات التي دائماً يتهم بها البعض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.


المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور 




حيث صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المداخله الهاتفيه ببرنامج زملكاوي و الذي يقدمه لاعب نادي الزمالك السابق و المدير الفني المخضرم للعديد و العديد من الفرق المصريه و الأعلامي الحالي بقناة نادي الزمالك كابتن طارق يحيي أن البعض يكيل له الأتهامات العديده و التي من ضمنها أهانة رموز النادي.


حيث صرح بأن من يقوم بتناقل و أختلاق هذه الأتهامات عليه أن يذهب لمقر نادي الزمالك ليرى الأنشاءات و الحدائق و المباني التي يحمل جميعها أسماء رموز النادي و ابنائه الصغير منهم قبل الكبير و أنه حول نادي الزمالك في عهده لنادي أوروبي.


كما أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن نصف بطولات الزمالك بالدوري العام تحققت في عهده سواء كان عضو مجلس أداره في النادي أو و هو رئيس النادي حيث أكد أنه نادي الزمالك حصل على 5 بطولات دوري عام و هو عضو مجلس أداره و حصل على الدوري العام أيضاً و هو رئيس للنادي أى أن أجمالي بطولات الدوري العام التي حصل عليها الزمالك في عهده بلغت أكثر من نصف بطولات الزمالك بالدوري العام.




مرتضى منصور سأعتبر الدوري ملغى في هذه الحاله


كما صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك و الذي يقدمه الكابتن طارق يحيي على أنه سيعتبر بطولة الدوري العام المصري ملغاه في حالة و احده مهدداً رئيس اللجنه الخماسيه المهندس عمرو الجنايني أنه إذا لم تتخذ اللجنه الخماسيه و التي تقوم بأعمال أتحاد الكره المصري قراراً حاسماً بشأن بطولة الدوري العام يوم 14 من أبريل الجاري و هو موعد تأجيل بطولة الدوري العام سوف يعتبر الدوري العام ملغي من طرفه.


و أضاف أيضاً المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قائلاً الأنديه هتجيب فلوش منين سواء أشتراكات أو أعلانات أو غيرها و الدوري متوقف وأضاف أنه في حالة الغاء الدوري فمن الطبيعي الا يحصل اللاعبين في جميع الأنديه على عقودهم كامله حيث أن الأمر متعلق بالمشاركه و أستكمال المسابقه بشكل أساسي

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *