جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة


اعلنت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها القاهره الأن و الذي يذاع على قناة الحدث اليوم  إنه يوم الأربعاء المقبل تنتهي فترة الأسبوعين من الإجراءات الاحترازية و الوقائيه  التي اتخذتها الحكومة المصريه  لمواجهة فيروس  كورونا المستجد (كوفيد 19) من خلال فرض حظر التجوال  مضيفة أنه  غدا ستعلن الحكومة تجديد الحظر لمدة أسبوعين جديدين ربما مع بعض التيسيرات.

لميس الحديدي برنامج القاهره الأن
لميس الحديدي 





جدير بالذكر ان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قد فرض حظراً للتجوال منذ أسبوعين تقريباً في أطار الأجراءات التي أتخذتها الحكومه المصريه للحد من أنتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) و الذي ينتشر في جميع دول العالم و أصاب أكثر من مليون شخص على مستوى العالم و أن كانت قارة أوروبا هى صاحبة النصيب الأكبر من عدد الأصابات حتى الأن .


يذكر أن فيروس كورونا أنتقل من الصين في مطلع العام الحالي لينتشر في جميع أنحاء العالم و سط تبادل الأتهامات بعدم تعامل الصين بشفافيه في الجائحه منذ أندلاعها مما سهل أنتقاله لجميع دول العالم بعد ذلك.


 جدير بالذكر أن عداد كورونا في مصر سجل عدد 1322 حالة إصابة و259 شفاء و85 وفاة منذ أندلاع الوباء في مصر و حتى اللحظه التي يكتب فيها هذا المقال.

حيث ذكرت تقارير و زارة الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة في أخر حصيله لمصابي كورونا في مصر حتى الأن.




وأضافت  الأعلاميه لميس الحديدي في برنامجها القاهرة الآن و الذي يذاع  عبر شاشة الحدث اليوم مساء اليوم الأربعاء، أن هذا خبر غير سعيد للكثير من المواطنين المصريين  والحياة متوقفة بشكلاً كبير والمصريين في الخارج يريدون العودة إلى وطنهم مصر  ونحن لسنا في الوضع الطبيعي لذالك والدولة  المصريه في حاجة لوقت أكبر للسيطرة على تفشي الوباء الذي لا يخص مصر فقط بل العالم أجمع.
وأوضحت  في مقدمة برنامج القاهرة الآن  أن حظر التجول الذي فرضته الحكومه المصريه  قلل كثيرا من الإصابات وكان من الممكن أن نرى أعداد  الإصابات تتضاعف بشكلاً كبيرعن ما هو موجود حاليا في مصر لافتة إلى أن المصريين بتماسكهم و التزامهم و الوعي العام وانضباطهم يمكن أن يتم تخفيف كبير للحظر الحركة في شهر رمضان الذي اصبح على الأبواب.


ووجهت الإعلامية لميس الحديدي حديثها للمصريين، قائلة معلش هنيجي على نفسنا كتير ولكن هذا أمر ضروري و انظر للعالم كله ستجد أزمة يعاني منها وفي الأزمة تخرج الفرصة وعلينا دعم الصناعة وعلى القطاع الخاص دعم عماله.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *