جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار فنيهتسوية حسابمحمد كريمنيكولاس كيجA Score to Settle

نيكولاس كيج يسوي حساب (A Score to Settle ) مع الفنان محمد كريم

يعرض حالياً داخل دور العرض بمصر فيلم التشويق و الأثاره تسوية حساب (A Score to Settle ) الفيلم و الذي يحقق نجاحاً متوسط في شباك التذاكر حتى الأن حقق بشكل خاص أقبال داخل مصر جاء ذلك لأكثر من سبب و لكن من أهمها وجود الممثل المصري محمد كريم ضمن طاقم عمل الفيلم .

نيكولاس كيج و محمد كريم
نيكولاس كيج و الفنان المصري محمد كريم

أحداث الفيلم:

فيلم تسوية حساب (A Score to Settle )  يحكي قصة مجرم مخضرم في عالم الجريمه و الذي يقوم  بتجسيد دوره الفنان العالمي نيكولاس كيج يحاول الأنتقام من رجال العصابات و الغوغاء في أطار أكشن أشتهر به بشكل كبير الممثل نيكولاس كيج و لكن ما يمنعه من أستكمال أنتقامه هو وجود علاقه جديده لأبنه الشاب .
فيلم تسوية حساب (A Score to Settle ) بوجه عام يحكي قصه ليست بجديده و لكن أعتماد المشاهد في هذه الأفلام ليس على القصه و لكن على مشاهد الأكشن و أخراجها و التي دائماً ينتظرها خاصتاً المشاهد المصري و العربي لأنه لديه بمثابة حرمان لهذه النوعيه من الأفلام و أن كان تم تقديم أكثر من فيلم داخل الوطن العربي يحمل نفس الطبيعه من الأفلام و أن كان ما زال الغرب و خاصتاً الولايات المتحده الأمريكيه متفوقاً بشكل كبير في هذه النوعيه من الأفلام .

فيلم تسوية حساب (A Score to Settle ) نيكولاس كيج
(A Score to Settle ) نيكولاس كيج


طاقم عمل فيلم تسوية حساب (A Score to Settle )

التأليف: جاء الفيلم من تأليف (جون ستيوارت نيومان) و قدم قبل ذلك فيلم Proud Mary عام 2018 و قدم له السيناريو و الحوار و كذالك قام بتأليف فيلم Get Shorty عام 2017 .

الأخراج: جاء الفيلم من أخراج (شون كو) و هو مصمم رقص و مخرج أمريكي يبلغ من العمر 69 سنه.


فيلم (A Score to Settle) جاء بطولة:

نيكولاس كيج

و هو ممثل أمريكي يبلغ من العمر 55 عاماً قام بتمثيل العديد و العديد من الافلام التي أثرت في وجدان المشاهد على المستوى العالمي و العربي بشكلاً خاص كان من أهمها :الوجه المخلوع( Face off) عام 1997 مع النجم جون ترافولتا و أيضاً كون أير في نفس العام 1997 و أيضاً فيلم مغادرة لاس فيجاس عام 1995 و التي حصل على جائزة الأوسكار أحسن ممثل في الفيلم و هناك العديد من العديد من الأفلام التي شترك فيها كيج و لكن لا تسع السطور لذكر جميعها.

الممثل الأمريكي نيكولاس كيج
نيكولاس كيج




جدير بالذكر أن المخرج الكبير فرانسيس فورد كوبولا هو عم نيكولاس كيج و في بداية الأمر كان يعطي له بعض الأدوار الصغيره و لكن رغبة نيكولاس كيج في أن يحقق ذاته دون مجاملات و الأعتماد على موهبته فقط جعلته يغير أسمه إلى نيكولاس كيج حتى لا يرتبط أسمه بأسم عمه.

شاركه البطوله أيضاً كلا من بينجامين برات / محمد كريم / نوه لو جروس / كارولينا ويدر و الممثل المصري الشاب محمد كريم و أن كان كريم و الذي تخرج من كلية الطب لم يجد حظه بشكلاً كبير و لكنه يأمل في أن يكون له شأن كبير في السينما العالميه حيث أنه أخذ في ذلك العديد من الخطوات بالفعل و سوف يكون لفيلم تسوية حساب (A Score to Settle) دور كبير في ذلك.  


المصادر:
ويكيبيديا



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *