جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

مع تولي المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مقاليد الاداره الفنيه لنادي الزمالك و الفوز بالمباراه الأولى لنادي الزمالك بعد تولي كارتيرون بعد الفوز على نادي الشرقيه بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد في المباراه التي اقيمت بينهم أمس على استاد القاهره الدولي في اطار فاعليات الدور 32 من بطولة كأس مصر و هى البطوله المحببه لنادي الزمالك و جماهيره العريضه حيث ان نادي الزمالك هو الأكثر تتويجآ بالبطوله في أخر عشر سنوات تقريباً.

أعتبر العديد من جماهير نادي الزمالك أن الفوز في أول مباراه لكارتيرون بشرة خير مع العلم أن المباراه لم تظهر بها تأثير القياده الفنيه لكارتيرون حيث أن كارتيرون لم يتعرف على الفريق حتى الأن لأنه تولى منذ أيام قليله و أيضاً فريق الشرقيه ليس بالفريق الصعب أو بشكلاً أخر ليس المقياس لأداء الزمالك مع كارتيرون حيث أنه من الطبيعي فوز الزمالك في هذه المواجهه .

و في نفس السياق تنتظر جماهير نادي الزمالك مواجهة فريقها مع فريق بريميرو دي أوغوستو الأنجولي يوم السبت القادم الموافق 7/12/2019 في أطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا و التي تنتظر الجماهير الكثير من باتريس كارتيرون خاصتاً بعد هزيمة الفريق في الجوله الأولى من البطوله أمام فريق مازيمبي بثلاثيه و هى المباراه التي كانت بمثابة القشه التي قسمت ظهر البعير و تسببت في رحيل الصربي ميتشو عن القياده الفنيه للفريق.

و تتعشم الجماهير العاشقه لنادي الزمالك في أن يتغير الأداء على يد الفرنسي باتريس كارتيرون للشكل الأفضل و يستطيع الفريق الخروج من هذه المرحله الفاصله بأقل الخسائر.

المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون بالأرقام 


في السطور القليله القادمه سوف نقوم بتوضيح بعض الأرقام للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك باتريس كارتيرون و التي تدعو للتفاؤل

  • باتريس كارتيرون ليس بجديد عن الكره المصريه و الأفريقيه حيث قام بتولي القياده الفنيه لأكثر من فريق مصري منها وادي دجله و النادي الأهلي مما يجعله يعلم كل صغيره و كبيره داخل الأنديه المصريه.
  • قاد كارتيرون فريق مازيمبي الكونغولي للحصول على دوري أبطال أفريقيا عام 2015 و وصل معهم للمركز السادس بكأس العالم للأنديه.
  • تولي القياده الفنيه لفريق وادي دجله و فاز معهم ب20 مباراه من أصل 30 مباراه لعبها الفريق و هى نسبه معقوله في ظل أمكانيات فريق مثل وادي دجله.
  • وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي المصري في ظل وجود غيابات كثيره و مشاكل عديده بالنادي الأهلي في ذلك الوقت.
  • تولي قيادة نادي الرجاء البيضاوي سنة 2019 و لكن تمت أقالته لسوء النتائج.
من السطور السابقه يتضح لنا أن باتريس كارتيرون مدير فني جيد يعرف أفريقيا جيداً و أن كان ليس بالمدير الفني الفذ و لكنه لديه طريقه و رؤيا جيده داخل المستطيل الأخضر و لكن يبقى الفيصل هو أداء اللاعبين الرجولي و الروح القتاليه داخل الملعب و التي ينتظرها جماهير نادي الزمالك و التي غابت عن الفريق في الفترات السابقه.




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *