جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

سبب شهرة خاتم الأب الروحي


مسلسل الأب الروحي هو مسلسل درامي مصري تم الأنتاج عام 2017 و منذ أنتاجه في هذا العالم و عرضه للمره الأولى حقق نجاحاً كبيراً على شاشة الدراما المصريه و العربيه بشكلاً كبير و عرضه الأول كان عبر قناة dmc و هى قناه حديثة العهد تعرض على نايل سات و لكنها حققت شهره وسعه في الأونه الأخيره لتصبح من مصاف القنوات الكبرى الذي ينتظر المشاهد أعمالها من حين لأخر خاصتاً في شهر رمضان.


خاتم الأب الروحي من فضيات ريمو أند سيمو
خاتم الأب الروحي 



طاقم عمل مسلسل الأب الروحي


جاء مسلسل الأب الروحي من بطولة النجم الكبير محمود حميده , الفنانه القديره سوسن بدر,فارس الدراما العربيه الفنان أحمد عبد العزيز,و الفنان الشاب أحمد فلوكس, العمل جاء أيضاً من تأليف هاني سرحان و أخراج : بيتر ميمي و أما الأنتاج جاء للمنتج ريمون مقار.

الفنان محمود حميده
الفنان محمود حميده



أحداث مسلسل الأب الروحي


تدور أحداث المسلسل و محورها الأساسي هو عائلة العطارين حيث تدور الأحداث حول الأب زين العطار و الذي يجسد شخصيته الفنان القدير صاحب الأداء المبهر و القادم من عرش السينما الفنان محمود حميده و يلقى المسلسل الضوء على علاقة زين العطار في مسلسل الأب الروحي بأبنائه و علاقته أيضاً بتجار السلاح و التهريب في جانب درامي أكشن أستطاع أبطال العمل تجسيده ببراعه تحسب لهم.


نجاح جماهيري خاص للأب الروحي



حقق مسلسل الأب الروحي نجاح جماهيري قوي منذ عرضه للمره الأولى على شاشة dmc و حتى الأن و تم عرضه على أكثر من قناه نجاح مسلسل الأب الروحي أعاد مره أخرى للأذهان نجاح مسلسلات كبيره مثل ليالي الحلميه , المال و البنون , و غيرها من الدراما الناجحه التي أصبح من النادر أن تجدها في الفترات الأخيره.




خاتم الأب الروحي تقليعه تغزو الأسواق


و دليل كبير على نجاح مسلسل الأب الروحي هو أنتشار خاتم العطارين (خاتم الأب الروحي) و الذي يرتديه كبير عائلة العطارين كما جاء في مسلسل الأب الروحي بشكلاً كبير جعل القائمين على صناعة المصوغات و الأكسسوارات في مصر بأنتاج الخاتم بشكل كبير محققين من أنتشاره أرباح كبيره جداً نظراً للطلب المتزايد عليه و الذي لا يتوقف بشكلاً كبير جعلت منه تقليعه تغزو الأسواق.

سعر خاتم الأب الروحي


تتفاوت الأسعار لخاتم الأب الروحي و لكن الخاتم الموجود بالفيديو من فضيات ريمو أند سيمو يبلغ سعره 195 جنيه و هو سعر مناسب جداً بالنسبه لوزن الخاتم و جودة صناعته


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *