جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكمقالات رياضيه

ميتشو يحذرلاعبي الزمالك من هذا الثلاثي

يلتقي غداً الأحد الموافق 8/9/2019 و بالتحديد في الساعه الثامنه مساءً فريق الكره الأول بنادي الزمالك في مواجهه من العيار الثقيل مع نادي بيراميدز لتحديد بطل كأس مصر و للقاء أهميه قصوى للفريقين و بشكل خاص لنادي الزمالك و تأتي أهميه اللقاء لأكثر من سبب سوف نسردها في السطور القادمه.

ميتشو يحذرلاعبي الزمالك من هذا الثلاثي


أهميه خاصه لأبناء ميت عقبه:


  • يعتبر اللقاء هو الأول لنادي الزمالك في ظل القياده الفنيه لمديره الفني الصربي الجديد ميتشو و الذي توجد لديه رغبه كبيره للفوز باللقاء ليزيد من أرصدته داخل القلعه البيضاء بشكل عام و جماهيره بشكل خاص خاصتاً بعد النتائج الأخيره له مع نادي الزمالك و التي كانت مبشره إلى حداً كبير رغم قصر مدة توليه للإداره الفنيه للقلعه البيضاء.
  • تعتبر المواجهه بمثابة معركه كرويه كبيره لنادي الزمالك بصفته حامل اللقب في الدفاع عن لقبه و البطوله المفضله له و خاصتاً في الخمس سنوات الأخيره.
  • يدخل نادي الزمالك اللقاء عقب خسارته لبطوله الدوري العام هذا الموسم و التي كانت البطوله الأقرب و الأسهل للنادي هذا الموسم و التي خسرها لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي.
  • يدخل نادي الزمالك اللقاء و لديه رغبه شديده لمصالحة جماهيره و التي كانت تمني النفس ببطولة الدوري هذا الموسم في ظل تفوق الزمالك بعدد النقاط عن أقرب منافسيه منذ بداية الموسم.
  • يعتبر اللقاء لقاء هام لمجموعه كبيره من اللاعبين داخل القلعه البيضاء حيث أنهم من الوافدين الجدد مثل بن شرقي و أوناجم و إمام عاشور و محمد عواد و أبو جبل و محمد صبحي و مصطفي محمد و الذين يرغبون و بشده في الحصول على أول بطوله لهم مع نادي الزمالك خاصتاً كون المباراه ليست مباراه عاديه بل مباراه ببطوله .
  • تشكل المباراه أيضاً أهميه قصوى للكثير من اللاعبين داخل نادي الزمالك و المليء هذا العام بالنجوم و الكل يرغب في أثبات الذات و أن ينال ثقة المدير الفني الجديد ميتشو ليحافظ على مركزه في اللقاءات القادمه.
  • يرغب العديد من اللاعبين العائدين من أبناء نادي الزمالك مثل محمد عبد الشافي و شيكابالا في مواصله تألقهم المعهود خاصتاً في المباريات السابقه لإسعاد جماهير القلعه البيضاء و الذين يعولون عليهم الكثير و الكثير في ظل خبرتهم الكبيره و ثقلهم داخل الملعب و خصوصاً الفهد الأسمر شيكابالا و الذي يعتبر معشوق الجماهير الزملكاويه.
  • مواجهة الزمالك و بيراميدز مواجهه خاصه بالنسبه لجماهير النادي الملكي حيث أن هناك رغبه شديده لدى الجماهير في الحصول على البطوله من منافس له طعم خاص مثل نادي بيراميدز و الذي أخرج الغريم التقليدي النادي الأهلي من البطوله .

أهميه خاصه لنادي بيراميدز:

  • للقاء أهميه كبيره لنادي بيراميدز حيث أنه يعتبر في حال فوز بيراميدز باللقاء البطوله الأولى للنادي و الذي غير كثيراً في خريطة الكره المصريه و موازين القوى بها منذ إنشائه.
  • للقاء أهميه خاصه للمدير الفني الجديد ديسابر في الولايه الأولى له للنادي قادماً من قيادة منتخب أوغندا حيث إنها ستعتبر البطوله الأولى له أيضاً مع بيراميدز.
  • من جهه أخرى يعتبر اللقاء لقاء هام جداً بالنسبه لمالك نادي بيراميدز الجديد سالم الشمسي حيث إنها ستعتبر البطوله الأولى له أيضاً.
  • للقاء أهميه كبرى أيضاً لكثير من اللاعبين داخل نادي بيراميدز خاصتاً اللاعبين القادمين من نادي الزمالك و الذين يريدون أثبات قدراتهم أمام ناديهم القديم مثل إبراهيم حسن.
و جدير بالذكر أن اللقاء يشغل حيز كبير جداً من تفكير الصربي ميتشو الذي كان قد حذر اللاعبين من سرعات ثلاثي بيراميدز الأمامي إريك تراوري و عبدو لومالا و إبراهيم حسن لاعب الزمالك الأسبق.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *