جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

يلتقي فريقي ليفربول و نابولي في التاسعه من مساء اليوم في الجوله الأولى لهم بدوري أبطال أوروبا حيث يحل ليفربول الأنجليزي  ضيفاً على نابولي الأيطالي في المباراه التي سوف تقام بينهم على ملعب سان باولو .

تعرف على تشكيل ليفربول أمام نابولي اليوم


تعرف على تشكيل ليفربول أمام نابولي اليومأجواء خاصه للجماهير المصريه:


تأتي المباراه وسط إنتظار و ترقب  كبير من الجماهير المصريه و التي تنتظر مشاهدة فريق ليفربول الأنجليزي من أجل أبن بلدهم محمد صلاح و الذي ينتظرون منه الكثير حيث أن قطاع عريض من جماهير الكره المصريه و محبي محمد صلاح بصفه خاصه أصبحوا من مشجعي ليفربول الإنجليزى بشكل كبير بعد أن كان نادي ليفربول بالنسبه للمصريين مجرد نادي لا يعرفه الكثير إلا لمن كان متابعاً جيداً للدوري الأنجليزى و لديه خبره بالكره العالميه.


يذكر أن الجماهير المصريه كانت تقوم بنفس الشىء عندما كان محمد صلاح لاعب في نادي روما الأيطالي و من قبله فيرونتينا و حتى عندما كان لاعباً في بازل السويسري فهما ينتقلون مع معشوقهم محمد صلاح من نادي لأخر لا يهمهم النادي و لكن ما يشغل بالهم دائماً هو محمد صلاح و الذي لو لم يتواجد في التشكيله الأساسيه للمباراه سوف ينصرف الكثير منهم عند تشجيع ليفربول.





مباراه خاصه لحامل اللقب:


تأتي المباراه بالنسبه لنادي ليفربول بمثابة معركة البدايه للدفاع عن لقبه بعد أن فاز النادي بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيره عقب تغلبه على نادي توتنهام في المباراه النهائيه و التي جمعتهم في العاصمه الأسبانيه مدريد في يونيو الماضي .


تأتي المباراه بمثابة مباراه خاصه للمدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب و الذي يريد أثبات تفوقه في القاره الأوروبيه و يرغب و بشده في تكرار الإنجاز الأخير و الحصول على البطوله للمره الثانيه على التوالي بالرغم من صعوبة البطوله و قوتها هذه المره ليثبت قدرته و كفائته.
تعرف على تشكيل ليفربول أمام نابولي اليوم


مباراه خاصه بالنسبه للأيطالي المخضرم:


تأتي المباراه بمثابة مباراه هامه جداً  أيضاً للمدير الفنى الأيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتى و الذى يرغب في حصد الألقاب مع نادي نابولي بعد أن حصدها من قبل مع العديد من عمالقة أندية أوروبا مثل: ريال مدريد , يوفنتوس  , بايرن ميونخ , و أيه سي ميلان و الذي حصل معه على العديد و العديد من الألقاب على مدار الأعوام من 2001 إلى 2009.


مباراه خاصه بالنسبه للأيطالي المخضرم:


تشكيل متوقع لليفربول:



و من المتوقع أن يلعب ليفربول المباراه بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فاينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، فيرمينيو.


تشكيل متوقع لنابولي:


من المتوقع أن يلعب نادي نابولي المباراه بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: دى لورينزو، كوستاس مانولاس، كوليبالى، روى.

خط الوسط: كاييخون، إنسينى، رويز، آلان ماركيز.

خط الهجوم: لوزانو، ميرتينيز.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *