جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكميتشو

جينيراسيون يفوز على الزمالك في أول هزيمه لميتشو

 نتيجة مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي

فاز نادي جينيراسيون فوت السنغالي على نادي الزمالك في المباراه التي أقيمت بينهم اليوم السبت 14/9/2019 في العاصمه السنغاليه تعتبر الهزيمه هى الهزيمه الأولى لنادي الزمالك منذ تولي المدير الفني الصربي ميتشو لقياده القلعه البيضاء حيث جاء اللقاء مخيب لأمال للكثير من جماهير القلعه البيضاء و الذي كان يمني النفس بفوز فريقه في المباراه خاصتاً بعد الأداء الرائع و الذى شهدته مباراة الكأس و الفوز على نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شىء و الفوز بالكأس للمره الثانيه على التوالي.



جينيراسيون يفوز على الزمالك في أول هزيمه لميتشو

أحداث سير المباراه:


المباراه بدأت بسيطره واضحه  لنادي الزمالك على مجرايات المباراه و لكن بدون أى خطوره تذكر على مرمى الحارس السنغالي حيث بات واضحاً صعوبة وصول ثلاثي الهجوم المكون من محمد عنتر و عبد الله جمعه يتوسطهم مهاجم وحيد هو عمرو السعيد إلى مرمى الحارس السنغالي و الذي تألق أيضاً في أكثر من كره.

ثم بعد ذلك يأتي هدف السنغال الأول و الذى أتى من غلطه دفاعيه واضحه من دفاع نادي الزمالك خاصتاً محمد عبد الشافي و محمود علاء. بشكل عام ظهر دفاع نادي الزمالك بشكل ضعيف جداً.



أداء دفاعي ضعيف: 


ظهر دفاع نادي الزمالك بشكل سىء جداً في اغلب اللحظات من المباراه حيث أن الأهداف جاءت من أخطاء دفاعيه من المفترض الا يرتكبها دفاع نادي كبير كدفاع نادي الزمالك و من مدافعين ذات طابع دولي مثل محمود علاء و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و حمدي النقاذ حيث جاءت الأهداف من أخطاء ساذجه جداً نتيجة عدم التركيز من المدافعين.

عدم تقدم الطرفين:

شهدت المباراه عدم تقدم الطرفين سواء التونسي الدولي حمدى النقاذ او عبد الله جمعه و الذى كان بعيد عن مستواه المعهود في أغلب اوقات المباراه و أيضاً حمدى النقاذ الذى لم يتقدم كثيراً و التزم بالأداء الدفاعي بشكلاً كبير.

ظهور باهت للعائدين:

اعتمد ميتشو في تشكيل المباراه على الكثير من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات السابقه لنادي الزمالك في الفتره الأخيره و المستبعدين لأكثر من سبب سواء أسباب فنيه أوللإيقاف مثل أحمد سيد زيزو. و خالد بو طيب و محمد عنتر و الذى لم يظهر أدائهم بالشكل المتوقع و لم يصنعوا الفارق حيث أفتقد أداء محمد عنتر للدقه في التمرير و فقدان الكره في أكثر من موقف أما أحمد سيد زيزو و خالد بو طيب فكان أدائهم أفضل بعض الشىء.

أداء رائع لمصطفى محمد:

ظهر مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد و الذى حل بديلاً لعمرو السعيد بشكل جيد حيث أنه منذ نزوله إلى أرض الملعب أصبح يشكل خطوره واضحه على دفاع الفريق السنغالي حيث أحرز الهدف الأول و كاد أن يحرز الهدف الثاني لولا تألق العارضه .وبذلك يستمر مصطفى محمد في مسلسل الأداء الرائع منذ قدومه لنادي الزمالك هذا الموسم

هزيمه يسهل تعويضها:

بينما جاءت الهزيمه مخيبه لأمال بعض جماهير نادي الزمالك ولكن نتيجة 2:1 أفضل بكثير من لو أنتهى اللقاء بنتيجة 2:0 حيث أن الأخيره كانت ستعقد الموقف بشكل كبير في المباراه القادمه و التي سوف تلعب في القاهره حيث أن يكفى نتيجة 1:0 في القاهره لتأهل نادي الزمالك لدور المجموعات.

هزيمه متوقعه :

جاءت الهزيمه بشكل متوقع بالنسبه لقطاع عريض من جماهير نادي الزمالك خاصتاً القدامى منهم و الذين يعرفون أن نادي الزمالك في أغلب الأوقات التي يكون عائداً فيها من الفوز ببطوله أو منتشي بفرحة النصر خاصتاً بعد أداء رائع غالباً ما يخسر في المباراه القادمه و هو ماحدث و تحدثنا عنه و توقعناه في مقال سابق و ذلك عادتاً ما يحدث أمام فرق ليست بالكبيره في كرة القدم و لكنها أصبحت عاده للاعبي الفارس الأبيض. 

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *