جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

مغامره جديده ل Brad Pitt


براد بيت و مغامره جديده 

Ad Astra تجربه جديده تستحق المشاهده للمثل و المنتج الأمريكي براد بيت حيث حقق الفيلم في أسبوع عرضه الأول 50 مليون دولار أمريكي و هي أجمالي أيرادات الفيلم في أسبوع عرضه الأول سواء في شباك التذاكر الأمريكي أو في أنحاء العالم.

مغامره فضائيه للنجم براد بيت في Ad Astra
براد بيت Ad Astra



تصنيف الفيلم


الفيلم من أفلام الأثاره و التشويق و التي أشتهر بها براد بيت في أكثر من عمل مثل World War Z عام 2013 و العديد من الأفلام التي قام بيت ببطولتها و كانت تحمل نفس الطابع.

أحداث الفيلم


يجسد براد بيت في AD Astra شخصية رائد فضاء يدعى (روى ماكبرايد ) و هو مهندس تابع لأحدى فصائل الجيش الأمريكي حيث يذهب ليبحث عن و الده و الذي أختفى منذ أكثر من 20 عاماً في الفضاء أثناء قيامه برحله إستكشافيه في الفضاء الخارجي للبحث عن حياه خارج كوكب الأرض بالتحديد على كوكب نبتون و بعد أن يجد والده تحدث العديد من المغامرات و يقوم بالكشف عن العديد و العديد من الألغاز و التي تهدد بقاء كوكبنا.

طاقم العمل:


الفيلم بطولة براد بيت , تومي لي جونز, روث نيجا, جون فين , جون أورتيز, جيمي كيندي, و جاء الفيلم من تأليف و أخراج جيمس جراى.

نبذه عن طاقم عمل الفيلم

براد بيت

ممثل و منتج أمريكي من مواليد 18 ديسمبر 1963 يبلغ من العمر 55 عام أمريكي الجنسيه بدء مشواره الفنى في عام 1987  بفيلم Hunk قدم العديد و العديد من الأفلام في السينما الأمريكيه تزوج مرتين من جينيفر أنيستون,أنجيلينا جولي حصل على لعديد و العديد من الجوائز مثل جائزة الأوسكار لأفضل فيلم عن فيلم 12 سنة من العبودية عام  2014 جائزة دائرة نقاد الأفلام بنيويورك لأفضل ممثل عن فيلم كرة المال و شجرة الحياة  عام 2011.

مغامره فضائيه للنجم براد بيت في Ad Astra
براد بيت



تومي لي جونز 

ممثل أمريكي من مواليد سنه 1946 يبلغ من العمر 73 عاماً بدء مشواره الفنى عام 1970 قام بتمثيل العديد و العديد من الأفلام الناجحه خلال مسيرته مثل Fire Birds ,Under Siege ,The Fugitive,Batman Forever حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد  عن فيلم الهارب عام 1993.

أحدث أفلام تومي لي جونز
تومي لي جونز


جيمس جراى

جاء الفيلم من تأليف و أخراج جيمس جراى و هو مخرج و مؤلف و كاتب سيناريو أمريكي ولد عام 1969 قدم العديد من الأفلام الناجحه في السينما الأمريكيه سواء بالأخراج أو التأليف من أهمها : The Lost City of Z عام 2016, Little Odessa عام 1994, The Immigrant عام 2013 . حصل أيضاً على جائزة  Silver Lion كأحسن مخرج .

فيلم جديد للمخرج جيمس جراى
جيمس جراى

أماكن العرض

الفيلم يعرض الأن داخل مصر في العديد من دور العرض السينمائي 
سينما صن سيتي مصر الجديده ,4DXسينما فوكس مول مصر السادس من اكتوبر, O سينما العلمين , الماسة مدينة نصر , سينما بلازا، (أمريكانا بلازا),سينما آيماكس، (أمريكانا بلازا),سينما بوينت 90,سينما صن سيتي VIP,سينما بوينت MX4D,سينما الزمالك,سينما جراند الغردقة,سينما زاوية,سينما الكروان بورسعيد,سينما جلاكسى طنطا,سينما نايل سيتي,سينما سان ستيفانو مول,سينما جالكسي,سينما داندي مول,سينما سيني بلكس جرين بلازا,سينما جولف سيتي,سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب,سينما دي بوكس ستارز سينما,سينما كايرو فيستفال,سينما جولدن ستارز ديلوكس,سينما فوكس سيتي سنتر.








***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *