جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكدوري أبطال أفريقيا

عاجل: جينيراسيون فوت السنغالي يرفض اللعب أمام نادي الزمالك

أعلن منذ قليل نادي جينيراسيون فوت السنغالي عدم لعبه للمباراه المرتقبه بينه و بين نادي الزمالك في المباراه التي كان سوف تقام بينهم غداً الأحد على ملعب إستاد برج العرب و أعلن النادي السنغالي أنه لن يخوض المباراه إلا على أستاد بترو سبورت و تمسكه باللوائح و القوانين على أن تقام المباراه اليوم السبت كما كان مقرر لها منذ البدايه.

جينيراسيون فوت السنغالي يرفض اللعب أمام نادي الزمالك
نادي الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي



تأجيل اللقاء من جانب نادي الزمالك

كان من المقرر أن تقام المباراه اليوم السبت على ملعب أستاد بترو سبورت و لكن نادي الزمالك طالب بتأجيل المباراه لأسباب أمنيه و لكن نادي جينيراسيون فوت قابل ذلك بالرفض و تمسك النادي السنغالي بأقامة المباراه في موعدها و كانت حجته أن ذلك هو ما تم الأتفاق عليه منذ البدايه.

النادي السنغالي يرفض التأجيل


رفض النادي السنغالي بشكلاً قاطع أى تأجيل للمباراه و أصر على إقامتها في موعدها المقرر اليوم السبت حيث قال مسئولوا النادي السنغالي أنه تم أبلاغهم أمس الساعه ال 4 عصراً بالموعد الجديد و هو ما يجعل الأمر مستحيلاً حيث أن المكان الجديد هو أستاد برج العرب بالأسكندريه  و أكد الفريق السنغالي أنه لم يكن مستعداً لذالك الأمر.

فريق جينيراسيون فوت السنغالي
فريق جينيراسيون فوت السنغالي

أجواء اللقاء


يدخل نادي الزمالك اللقاء بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة 2:1 لصالح الفريق السنغالي و لكن الجماهير البيضاء تشعر بالثقه الكامله إتجاه فريقها حيث أن نتيجة الذهاب نتيجه بسيطه و يسهل تعويضها في المباراه القادمه خاصتاً في ظل الهدف الذي سجله نادي الزمالك في مباراه الذهاب و الذي كان له الفضل في جعل مباراة الأياب أسهل نوعاً ما على نادي الزمالك حيث يكفي نادي الزمالك الفوز بنتيجة 1:0 للصعود .

طاقم التحكيم

يدير المباراه طاقم تحكيم مالي يقود طاقم التحكيم محمودا كيتا , أما عن معاونيه جاءت القائمه كالتالي :بابا يومبوليبا , نوهمان بامبا , جاوزو كاني و مراقب المباراه هو التشادي قدري صالح كاني .

حل للأزمه

و ينتظر في الساعات القليله القادمه أن تحل الأزمه بين الفريقين في تحديد الموعد النهائي للمباراه سواء اليوم على أستاد بتروسبورت كما كان مقرر منذ البدايه و هو ما يريده نادي جينيراسيون فوت السنغالي أو أن تقام المباراه غداً الأحد على أستاد برج العرب كما يرغب نادي الزمالك .جدير بالذكر أن المباراه تم تأجيلها ليس على طلب مباشر من نادي الزمالك بل لأسباب أمنيه .

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *