جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدم

عاجل:تعرف على تشكيل نادي الزمالك بكأس السوبر

يلتقي بعد ساعه من الأن تقريباً فريقي الأهلى و الزمالك في المواجهه المرتقبه بينهم لتحديد بطل كأس السوبر المصري حيث أن النادي الأهلي يدخل المباراه بصفته حامل لقب الدوري العام المصري لهذا الموسم أما نادي الزمالك فيدخل المباراه بصفته حامل كأس مصر عن نفس العام أيضاً.

يترقب العديد من مشجعي النادي الأهلي و نادي الزمالك بالطبع المباراه حيث أنها المواجهه المرتقبه بين الغريمين التقليديين في الكره المصريه و قطبيها الأكبر و تسود حاله من الهدوء في الشارع المصرى حيث يترقب جمهور الفريقين المباراه بكل شغف.


عاجل:تعرف على تشكيل نادي الزمالك بكأس السوبر





توقع بالفوز من جانب الجماهير

يتوقع كل جمهور فوز فريقه حيث أن جماهير نادي الزمالك من جانبها تتوقع فوز فريقها و لديها شعور كبير بالفوز خاصتاً بعد الأداء الجيد الذي يقدمه فريقها في الفتره الأخيره في ظل القياده الفنيه للمدير الفنى الصربي ميتشو و الذي تثق به الجماهير البيضاء بشكلاً كبير و تطلق عليه لقب الثعلب نظراً لحكمته و دهائه و قراءته الجيده لمجرايات كل مباراه.


يشعر أيضاً جماهير نادي الزمالك في ظل تألق عدد كبير من اللاعبين خاصتاً بعد تدعيم الفريق بعدد كبير من الصفقات الجيده هذا الموسم مثل بن شرقي,اوناجم,إمام عاشور,إسلام جابر,و الحارس محمد عواد و مصطفى محمد.

تشعر أيضاً جماهير نادي الزمالك بالثقه نظراً للتألق الكبير للاعبها و معشوقها شيكابالا و العائد بقوه هذا الموسم و هو ما ينطبق أيضاً على محمد عبد الشافي و هما من الحرس القديم للنادي الملكي و تعلق عليهم الجماهير الكثير من الأمال.

من جانب أخر تتوقع جماهير النادي الأهلى بكل ثقه فوز فريقها بعد تدعيم صفوفه أيضاً بالعديد من الصفات هذا الموسم و في ظل القياده الفنيه لمديرها الفنى السويسرى الجديد رينيه فايلر و الذي تأتى المباراه بمثابة مباراة القمه الأولى له و المواجهه الأولى أيضاً بينه و بين المدير الفنى الصربي ميتشو المدير الفنى لنادي الزمالك.

تعتبر المباراه أيضاً هى المباراه الأولى للفريقين في الموسم الجديد التي تلعب في وجود جماهير الفريقين و هو ما يعطي المباراه أجواء خاصه سوف تؤثر بكل تأكيد على أداء اللاعبين داخل الملعب .


جدير بالذكر أن مباراة الأهلي و الزمالك تعتبر دائماً مباراه خاصه يصعب التكهن بنتيجتها دائماً حيث أنها لا تعتمد على أداء كل فريق في المباراه السابقه بل تكون لها ظروف خاصه .

ويدخل المدير الفنى الصربى ميتشو اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى:محمد عواد

خط الدفاع:محمود علاء,محمد عبد الغني,حمدي النقاذ,محمد عبد الشافي

وسط الملعب:طارق حامد,فرجاني ساسي

خط الهجوم:أوباما,اوناجم,شيكابالا,بن شرقي





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *