جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالك

عاجل:مفاجئات ميتشو في تشكيل الزمالك أمام الأتحاد السكندري

يلتقي بعد قليل فريقي نادي الزمالك و نادي الأتحاد السكندري في المواجهه المرتقبه بينهما و التي تعتبر أولى مواجهات الفارس الأبيض في مسابقة الدوري العام الممتاز للموسم الجديد تقام المباراه في الساعه الثامنه من مساء اليوم على إستاد بترو سبورت



أجواء خاصه للقاء


يدخل الفريقين اللقاء و لكلاً منهما ظروفه الخاصه .حيث يأتي اللقاء كبدايه للموسم الجديد بالدوري الممتاز بالنسبه لفريق نادي الزمالك و يكتسب اللقاء أهميه كبيره بالنسبه للفارس الأبيض من عدة جوانب.



عاجل:مفاجئات في تشكيل ميتشو أمام الأتحاد السكندري






  • يعتبر اللقاء بمثابة إفتتاحية مبارايات الدوري الممتاز بالنسبه لنادي الزمالك الذي لديه رغبه قويه في تحقيق نتيجه أيجابيه لإعطاء جرس إنذار لباقي الفرق التي سوف يواجهها الفارس الأبيض خلال مشواره هذا الموسم.
  • يدخل نادي الزمالك اللقاء برغبه قويه في الفوز لمصالحة جماهيره حيث أن اللقاء يأتي بعد خسارة كأس السوبر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 3:2 في المباراه التي أقيمت بينهم الأسبوع الماضي على ملعب برج العرب و فاز بها النادي الأهلي بثلاثه أهداف سجلهم كلاً من جونيور أجاى (هدفين) و حسين الشحات (هدف) و سجل هدفى نادي الزمالك اللاعب محمود علاء من ضربتى جزاء خلال الشوط الثاني.
  • يدخل أيضاً المدير الفني الصربي ميتشو اللقاء و لديه رغبه قويه في الفوز لمصالحة الجماهير أيضاً و الحصول على المزيد من الثقه و الدعم من مجلس إدارة النادي خاصتاً بعد الخساره التي تلقاها الفريق في أخر مباريتين سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس لسوبر أمام النادي الأهلي و التي يتحملها بشكلاً كبير ميتشو و الذي لم يحالفه التوفيق في التشكيل الذي خاض به المباريتين.

أهميه خاصه لنادي الأتحاد السكندري


يدخل نادي الأتحاد السكندري اللقاء و لديه رغبه شديده أيضاً لتحقيق نتيجه إيجابيه سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير و تأتي أهمية اللقاء بالنسبه لزعيم الثغر من حيث.
  • رغبة المدير الفني المخضرم لنادي الإتحاد السكندري كابتن طلعت يوسف في إستمرار العروض القويه التي يقدمها الفريق في الفتره الأخيره.
  • وجود العديد من اللاعبين الذين لعبوا بقميص نادي الزمالك من قبل داخل صفوف نادي الأتحاد هذا الموسم و الذين يرغبون في الظهور بمستوى جيد أمام ناديهم الأسبق مثل :إسلام جمال,خالد قمر,عماد السيد,رزاق سيسيه و أحمد رفعت و أن كان الثنائي الأخير لن يشارك في المباراه نظراً للشرط الذي وضعه مجلس إدارة نادي الزمالك .


    و جاء التشكيل الذي سوف يخوض به الفارس الأبيض المباراه كالتالي:
    في حراسة المرمى:محمد عواد

    خط الدفاع:محمود حمدي الونش,محمود علاء,حمدي النقاذ,عبد الله جمعه

    خط الوسط:فرجاني ساسي,أحمد سيد زيزو,أوناجم,إمام عاشور

    خط الهجوم:خالد بوطيب,مصطفى محمد

     

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *