جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالأهليالزمالكرينيه فايلرميتشو

تفاصيل تغيير موعد مباراة السوبر بين الزمالك و الأهلي

بناءاً على تعليمات الجهات الأمنيه و طبقاً للخطاب الموجه للإتحاد المصري لكرة القدم تم تغيير موعد إقامة مباراة كأس السوبر المصري التي تجمع الكبيرين و قطبي الكره المصريه الأهلي و الزمالك لتقام في الساعه السابعه من مساء الغد بإستاد برج العرب بالإسكندريه بدلاً من الساعه الثامنه مساءاً كما كان مقرر سابقاً.

تفاصيل تغيير موعد مباراة السوبر بين الزمالك و الأهلي


الممر الشرفي

فيما أستقرت اللجنه الخماسيه بإتحاد الكره على أقامة ممر شرفي يمر منه الفريق الخاسر لإستلام ميداليات المركز الثاني و ذلك كما سبق و حدث في مباراة كأس مصر و التي أقيمت بين الزمالك و بيراميدز و توج فيها الزمالك بطلاً لكأس مصر محتفظاً باللقب ، حيث قام لاعبي الزمالك بعمل ممر شرفي لمرور لاعبي الفريق المنافس الخاسر أثناء إستلام ميداليات المركز الثاني .


خلافات داخل الإتحاد

حيث شهدت جلسة إتحاد الكره خلافات بين الأعضاء حول أقامة الممر الشرفي من عدمه و ذلك لإختلاف طبيعة مباراة القمه بين قطبي الكره المصريه و مباراة الزمالك و بيراميدز تخوفاً من حدوث مناوشات محتمله تعكر صفو المباراه ، كما تم طرح خيار ثالث و هو ترك الأمر إختياري للفريقين دون فرضه أو توقيع عقوبات في حال عدم تنفيذه.

الجمهور

كان قد أعلن إتحاد الكره في وقت سابق بالسماح لحضور الجمهور و قام بتحديد 5 ألاف مشجع لكل فريق ليصبح إجمالي عدد الجمهور الذي سوف يحضر المباراه 10000 متفرج ، و ذلك بعد الحصول على موافقة الأجهزه الأمنيه في ظل سعي مختلف الجهات لعودة الجمهور للملاعب كأحد مكتسبات النجاح في أقامة بطولة كأس الأمم الأفريقيه.

القنوات الناقله للحدث

تم الإفصاح عن مجموعة القنوات الناقله لمباراة الغد ، حيث من المقرر أن يتم البث من خلال  قنوات أون سبورت و النيل للرياضة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.

طاقم تحكيم ألماني

حيث قام اتحاد الكرة بإسناد مهام تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، لطاقم ألماني مكون من فليكس بريش حكم الساحة، ومساعديه كلاً من مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان ، وحكم رابع مصري.

ظروف الفريقين

يدخل الأهلي مباراة الغد تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر و الذي قاد الفريق في مباراة واحدة فقط وستكون القمة أمام الزمالك هي ثاني مبارياته و يأمل في الحصول على البطوله و إكتساب ثقة الجماهير بينما يشارك الزمالك في المباراه بقيادة مدربه الصربي ميتشو و الذي تلقى أول هزيمه له على يد فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في المباراه التي أقيمت بينهم في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا ، ساعياً بكل قوه للحصول على اللقب و إنتزاع البطوله من غريمه التقليدي النادي الأهلي لتصبح البطوله الثانيه التي يحصل عليها مع الفريق بعد كأس مصر.

يعد النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطوله برصيد 10 ألقاب آخرها على حساب المصري البورسعيدي في النسخة الماضية ، ويليه نادي الزمالك برصيد 3 ألقاب ، ثم تأتي أندالمقاولون العرب وحرس الحدود بلقب وحيد لكل منهما.

تفاصيل تغيير موعد مباراة السوبر بين الزمالك و الأهلي





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *