جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو شاهد) ثلاثية الزمالك في شباك دريمز الغاني ليتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب بابا يارا في كوماسي. هذه المباراة كانت ضمن إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.











الزمالك يكتسح دريمز بثلاثية
الزمالك يكتسح دريمز بثلاثية












وينتظر نادي الزمالك منافسه في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية، وهذا المنافس سيكون إما فريق نهضة بركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري. يجب الإشارة إلى أن الفريق المغربي يعتبر الأقرب للتأهل بعد فوزه في الجزائر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
















الشوط الأول

تم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 من ركلة ثابتة، حيث حصل الزمالك على ركنية ونفذها زيزو واستقبلها حمزة المثلوثي وسط تراخٍ من دفاعات دريمز ليسجل الهدف الأول.

























في الدقيقة 28، قام سامسون أكينيولا بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليسرى البعيدة لتسكن الكرة داخل الشباك.

























في الدقيقة الستين قام سيف الدين الجزيري بتمرير الكرة بشكل رائع إلى مصطفى شلبي الذي انطلق في اتجاه اليسار وتسلل داخل منطقة الجزاء وقام بتسديد الكرة لتمر على يسار الحارس وتدخل الشباك.















بدأت محاولات الزمالك في وقت مبكر، ولكن الأكثر خطورة كانت من قبل مصطفى شلبي الذي قام بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها الحارس سولومون اجبسي لتمر فوق العارضة وتخرج خارج الملعب.













كاد الفريق الغاني أن يتعادل بعد أن قام بانتفاضة لتصحيح الأوضاع. وكانت الفرص الأكثر خطورة لصالح عبد العزيز عيسى، الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة وتشتتها أحمد فتوح. ثم حدث خطأ بعد كرة مشتركة بينه وبواتينج .
















من خلال تفاعل دفاع فريق دريمز بشكل غير منسق، وبفضل مهارة فردية استثنائية لأكينيولا، تمكن اللاعب من تجاوز الدفاع المنافس ووضع الكرة على يسار حارس مرمى دريمز، مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 27 من اللقاء.
















حاول فريق دريمز الغاني العودة في المباراة، حيث قام ديريك اجي بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها انحرفت بعيداً عن المرمى. بعدها، قام جون أنتوي بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى عواد تصدى لها بثبات.

















حاول نادي الزمالك الرد على الهجوم عن طريق محاولة قادها اللاعب عمر جابر، حيث قام بإرسال تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، ولكن تمريرته تم استقبالها بالرأس من العارضة الثانية ولكن الدفاع تصدى لها وشتتها.














في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع طلب الفريق الزمالك ضربة جزاء بعد أن تعرض مصطفى شلبي لعرقلة، ولكن الحكم قرر استمرار اللعب، وبسرعة رد الفريق الغاني بمحاولة خطيرة تمكن حارس المرمى محمد عواد من صدها ببراعة.















الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني، قرر جوميز إجراء تغييرات مبكرة بإخراج زياد كمال وإدخال محمد شحاتة. وقبل مرور أقل من 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، قرر إشراك أحمد حمدي بدلاً من سامسون أكينولا.















في الدقيقة 59، قام سيف الدين الجزيري بتمرير الكرة بشكل رائع إلى مصطفى شلبي الذي انطلق في الجهة اليسرى وتسلل داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وقام بتسديد الكرة لتمر على يسار الحارس وتدخل الشباك.

























أرسل اللاعب النشط دائماً من فريق غانا، عبد العزيز عيسى، الكرة إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية وقام عواد بتشتيتها بقبضة يده.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *