جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) حقيقة الإحتفال الغير أخلاقي للاعب الأهلي محمد عبد المنعم

شهدت المباراة التي أقيمت بين الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لحظة مثيرة للجدل، وهي احتفال محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بتسجيله الهدف الأول في المباراة.







محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم عقب إحراز الهدف









سجل محمد عبد المنعم الذي يلعب في مركز الدفاع لفريق الكرة في نادي الأهلي، الهدف الأول لفريقه برأسه في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد على حساب فريق مازيمبي الكونغولي.


















وقد قام عبد المنعم بتصرف يعتبره البعض غير لائق أثناء احتفاله، مما أثار موجة من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي، وانتشرت صور للاعب وهو يحتفل بطريقة تعتبرها البعض فاحشة ومسيئة.










فيما تعرض عبد المنعم لانتقادات قاسية من بعض المشجعين الذين اعتبروا أن احتفاله غير مناسب. ومن ناحية أخرى، دافع بعض الآخرين عن اللاعب، مؤكدين أن احتفاله كان طبيعيًا ولم يكن يهدف إلى إيذاء أحد.

















حقيقة إحتفال عبد المنعم الغير أخلاقي

يجدر بالذكر أن محمد عبد المنعم قد أوضح في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تعرض للإصابة وكان يهتم بمكان إصابته في الجزء السفلي من البطن، الذي تعرض له خلال المباراة، ولم يكن يقصد منه الاحتفال بطريقة غير لائقة أو مبتذلة.


















 وكان النادي الأهلي المصري قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي التونسي حيث ستُقام المباراة الأولى في رادس في 18 مايو، والمباراة الثانية في القاهرة في 25 مايو.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *