جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

(بالفيديو) أحمد عبد العزيز ونجوم الفن في عزاء شيرين سيف النصر

تحولت صفحات نجوم الفن عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى مكان للتعزية والحزن على رحيل الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر. فقد غادرتنا هذه الفنانة في هدوء قبل قليل دون أن تعلن عن ذلك أسرتها وفقًا لوصيتها.












نجوم الفن ينعون شيرين سيف النصر



قدمت الفنانة عبير صبري تعازيها لوفاة الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر عبر حسابها في موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام". قائلة "لا حول ولا قوة إلا بالله، وداعا الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر ربنا يرحمها ويغفرلها ويبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة دون حساب ولا عقاب.. ادعولها".




























كما نعتها الفنانه دينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» قائلتاً : «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله. اللهم ارحمها واغفرلها واسكنها فسيح جناتك، نسألكم الدعاء».































أما الفنانه دره فقد قامت بنشر نعي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله : كانت نموذجا للرقة والرومانسية والجمال وقدمت أدوارا ظلت في وجداننا حتى الآن من ينسى امير الظلام و مين اللي ما بحبش فاطمة وداعا شيرين سيف النصر.. الله يرحمها
































الفنان محمود البزاوي أيضاً قام بتقديم واجب العزاء عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً : "ألف رحمة ونور على الفنانة الجميلة والكبيرة شيرين سيف النصر، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. الله يرحمها".















كما قام الفنان تامر عبدالمنعم بنعيها من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الأخت العزيزة وعشرة السنين الحلوة الفنانة شرين سيف النصر في ذمة الله".

















المطرب محمد فؤاد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قام بنوعيها بتلك الكلمات: "البقاء والدوام لله.. خالص التعازي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".






























أحمد عبد العزيز ينعي شيرين سيف النصر

كما نعاها الفنان أحمد عبد العزيز من خلال إتصاله بتلفزيون اليوم السابع قائلاً: "البقاء لله وربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه إن شاء الله ، أنا عرفت الخبر منذ أقل من ساعة أحد الصحفيين كلمني وقالي وصدمت بخبر وفاتها جداً.
















***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *