جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

(بالفيديو) سبب الرحيل المفاجئ ل شيرين سيف النصر

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق عن سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عنا في الصباح الباكر والبالغة من العمر 56 عاماً.









شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر








ونشر على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك: "شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، قد عاشت في هدوء ورحلت بسكون عن عمر يبلغ ٥٧ عامًا".











سبب وفاة شيرين سيف النصر

وأضاف: "في صباح هذا اليوم، توفيت بسبب انخفاض حاد في الدورة الدموية، وتم دفنها بعد صلاة العصر في مقبرة العائلة بدون إقامة أي مراسم عزاء وفقًا لوصية المتوفاة التي اختارت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة".


وختم قائلاً: "أدعوا لها بالرحمة".





















أعلان الوفاة

أعلن شقيقها اليوم عبر صفحته على فيسبوك عن خبر الوفاة قائلاً "توفيت إلى رحمة الله، اليوم، أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر".











مضيفاً إلى أنه "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وأقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها". كما اختتم منشورة قائلا: "برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".



















معلومات عن شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر ولدت في الأردن في 27 نوفمبر 1967، والدها هو الصحفي المصري إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.









تخرجت شيرين سيف النصر من كلية الحقوق في جامعة عين شمس في عام 1991، وعاشت في فرنسا لبضع سنوات. وفي خلال فترة إقامتها هناك إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس والذي كان يعمل في السفارة المصرية في فرنسا. حيث قدمها للسينما وبعد ذلك توالت أعمالها بالتلفزيون إلى أن أعلنت اعتزالها الفن في عام 1996 بعد زواجها، ولكنها عادت مرة أخرى بعد طلاقها في عام 2011، فيما اعتزلت الفن مجدداً بعد هجرتها إلى الأردن.











أهم أعمالها الفنية

أهم أعمال شيرين سيف النصر في مجال التلفزيون هي مسلسلها الأول "ألف ليلة وليلة"، وكذلك مسلسلات "غاضبون وغاضبات"، و"من الذي لا يحب فاطمة"، و"المال والبنون". وفي مجال السينما شاركت في العديد من الأعمال مثل "سواق الهانم"، و"النوم في العسل"، و"أمير الظلام".


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *