جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(شاهد بالفيديو) أهداف الأهلي في شباك الزمالك ثنائية كأس مصر

توج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد أن حقق الفوز على النادي الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في استاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية. تمت إدارة المباراة من قبل الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو. سجل اللاعبان عماد متعب وعبد الله السعيد هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.









امام عاشور
امام عاشور










بدأ النادي الأهلي في تشكيل فريقه بإضافة العديد من اللاعبين المميزين، وهم: مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات، كريم نيدفيد، ومحمود كهربا.












في بداية المباراة، قام الفريق الزمالك بتشكيل التشكيلة التالية: محمد عواد في مركز حراسة المرمى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر في الدفاع، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، يوسف أوباما في خط الوسط، مصطفى شلبي، ناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو" في الهجوم.











الشوط الأول

بدأت المباراة بشكل هادئ لبضع دقائق قبل أن يستولي الأهلي على السيطرة في سير اللعب ويهدد مرمى محمد عواد عدة مرات، ولكن ليس بقوة تكون قادرة على هز شباك الفريق الخصم.









تعرض أمام عاشور لعرقلة داخل منطقة جزاء فريق الزمالك، مما أدى إلى طلب لاعبي الأهلي ركلة جزاء، ولكن الحكم البرازيلي رفض الاستجابة لطلبهم وأمر بمواصلة اللعب.



















في الدقيقة الثانية عشرة، شهدت المباراة الأولى لفريق الزمالك لحظة خطرة عندما قام زيزو بتسديد كرة ضعيفة، ولكن نجح مصطفى شوبير في تحويلها إلى ضربة ركنية. ولاحظنا تحسنا واضحا في أداء فريق الزمالك.










تعرض عمر جابر لإصابة نتيجة اصطدامه مع حسين الشحات في الدقيقة العشرون، وتلقى العلاج خارج الملعب وقام بربط رأسه بشاشة واستمر في المشاركة في المباراة.



















قاد حسين الشحات هجمة خطرة لفريق الأهلي، وتعرض للعرقلة داخل منطقة جزاء فريق الزمالك وطالب بركلة جزاء، لكن الحكم رفض الطلب، ورد فريق الزمالك بهجمة خطرة تم إنقاذها بشكل جيد من قبل مصطفى شوبير.












أشهر الحكم البرازيلي أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 37 لمصطفى شلبي لعرقلة بيرسي تاو ،وتبادل الفريقين الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل الهدف الأول وغادر زيزو الملعب في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول للإصابة وتصدى مصطفى شوبير لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي













الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني، قرر الزمالك استبدال أحمد سيد زيزو بشيكابالا بسبب إصابته في نهاية الشوط الأول. وبدأ الزمالك بالضغط بشدة من خلال ناصر منسي وعبد الله السعيد، وألغى الحكم هدفًا سجله كهربا في الدقيقة 53 بسبب التسلل.



















تم استبدال يوسف أوباما بناصر ماهر، واستبدال سيف الجزيري بناصر منسي في الدقيقة 59. استمر الزمالك في السيطرة على مجريات المباراة، في حين تراجع لاعبو الأهلي بشكل ملحوظ. أشهر الحكم بطاقة صفراء لعمرو السولية في الدقيقة 67 بسبب عرقلة عبد الله السعيد.











في الدقيقة 74، قام الأهلي بإجراء ثلاث تغييرات في آن واحد، حيث دخل عمر كمال بدلاً من بيرسي تاو، ودخل أفشة بدلاً من عمرو السولية، ودخل مروان عطية بدلاً من كريم نيدفيد.












وفي الدقيقة 82، تلقى دونجا بطاقة صفراء بسبب تصرفه العنيف ضد عاشور. وفي الدقيقة 84، سجل عاشور هدفًا للأهلي بعد تمريرة رائعة من أفشة. قرر الحكم اللجوء إلى تقنية الفار للتحقق من صحة الهدف، وبعد مرور دقيقتين تقريبًا، أعلن الحكم أن الكرة كانت هدفًا.


















بعد تحقيق الهدف، بدأ الزمالك بالضغط بشدة للبحث عن هدف التعادل. في الوقت الإضافي، تم استبدال كهربا بموديست وحسين الشحات بأكرم توفيق. زاد الزمالك من هجماته، ولكن الأهلي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي بفضل أفشة الذي تعامل ببراعة مع تمريرة رائعة من زميله.











بعد تسجيل الهدف الثاني، استولى الأهلي على وسط الملعب وانتهى اللقاء بفوز الأهلي باللقب.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *