جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

المغرب تحطم الأرقام القياسية بعد مواجهة تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية

 حقق المنتخب المغربي فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد تغلبه على منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.










منتخب المغرب
منتخب المغرب









أرقام قياسية مغربية

شهدت المباراة بين المغرب وتنزانيا العديد من الأرقام القياسية المهمة، ومن أبرزها تحقيق المنتخب المغربي لأول كلين شيت في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه في هذه المباراة. ويعتبر هذا الفوز هو الأول للمنتخبات العربية في هذه البطولة بعد تعادل منتخبي مصر والجزائر وخسارة منتخبي تونس وموريتانيا.










وبفضل جهوده اليوم تمكن يوسف النصيري من تحقيق هدفه الخامس في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس أمم أفريقيا، ويصبح أول لاعب مغربي يسجل في أربع نسخ متتالية من البطولة. وبالإضافة إلى ذلك، يصبح رومان سايس ثاني أكبر لاعب يسجل للمغرب في تاريخ البطولة بعد مبارك بوصوفة.











نجح عز الدين أوناحي في تسجيل أول أهدافه في البطولة على الإطلاق بعد أن شارك للمرة الثانية مع منتخب المغرب.









مجريات المباراة

فاز المنتخب المغربي على منتخب تنزانيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاورينت بوكو". وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.











سجل الأهداف في المباراة من قبل اللاعبين رومان سايس، عز الدين أوناحي، ويوسف النصيري في الدقائق 30، 77، و80 على التوالي، وهذه كانت إحدى العروض القوية لفريق أسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.










أصبح المنتخب المغربي أول فريق عربي يحقق الفوز في بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تعادل المنتخبين المصري والجزائري، وخسارة كل من المنتخبين التونسي والموريتاني في المباريات الأولى للبطولة.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *