جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) مصر تتعادل مع غانا في مباراة مثيرة

مصر تتعادل مع غانا في مباراة مثيرة

في مباراة مثيرة جرت اليوم على ملعب فيلكس بوانى، تعادل منتخب مصر بنتيجة هدفين لكل فريق مع منتخب غانا، في الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.








مصر وغانا








بهذا التعادل زاد منتخب مصر رصيده إلى نقطتين في المجموعة الثانية، في حين حصد منتخب غانا أول نقطة له في المجموعة.








بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيلة تضم اللاعبين التاليين: محمد الشناوي في مرمى المنتخب، ومحمد حمدي ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وعمر كمال في خط الدفاع، ومحمد النني وحمدي فتحي وإمام عاشور في خط الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد في خط الهجوم.







بدأت المباراة بقوة وحماس من الفريقين، حيث حاول الفراعنة السيطرة على وسط الملعب، ولكن تعرضوا للخشونة من لاعبي غانا. وصل لاعبو غانا إلى مرمى الشناوي في الدقيقة الثامنة، ولكن الحكم احتسب تسلل في تلك الهجمة.








وحاول المنتخب المصري بشكل تدريجي الوصول إلى مرمى منتخب غانا، وطلب محمد صلاح ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 17 بعد أن تعرض لعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق الغاني، ولكن الحكم رفض احتسابها. توقفت المباراة في الدقيقة 28 بسبب إصابة عمر كمال عبد الوأحد بعد تدخل عنيف من لاعبي منتخب غانا، قبل أن يعود للمشاركة مجدداً.








في الدقيقة 43، أضاع عمر مرموش فرصة قريبة جدًا لتسجيل هدف في شباك غانا، حيث مرت كرة عرضية بشكل غريب فوق رأسه أمام المرمى، ثم قام بتسديد الكرة بطريقة غير محكمة أمام الحارس عاشور.







في نهاية الشوط الأول، تعرض المنتخب الوطني لصدمة كبيرة بخروج محمد صلاح بسبب الإصابة، وشارك مصطفى فتحي بدلاً منه. ارتدى أحمد حجازي شارة الكابتن بدلاً من صلاح. في الدقيقة 45، سجل محمد قدوس هدف التقدم لمنتخب غانا بتسديدة قوية انتهت في مرمى الحارس الشناوي. انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب غانا بنتيجة 1-0.







في بداية الشوط الثاني، قام الحكم بإلغاء هدف لصالح منتخب مصر الذي سجله محمد عبد المنعم بسبب التسلل. واصل منتخب مصر الضغط لتحقيق التعادل، ولكنه لم يتمكن من تحقيق الهدف.














فيتوريا قام بتغيير محمود تريزيجيه بدلاً من محمد النني، ونجح عمر مرموش في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 بعد خطأ دفاعي من جانب غانا. ثم تقدمت غانا مرة أخرى في الدقيقة 71 بتسديدة من محمد قدوس التي وجدت طريقها إلى مرمى محمد الشناوي. وفي الدقيقة 73، تعادل مصطفى محمد مرة أخرى للمنتخب المصري، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *