جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) شاهد حفيظ دراجي يفتح النار على الكاف لإستبعاد محرز و إتحاد العاصمة

حفيظ دراجي يهاجم الإتحاد الإفريقي

لم يتقبل الإعلامي الجزائري في قنوات "بي إين سبورتس" القطرية استبعاد نادي اتحاد العاصمة من المنافسة على جائزة أفضل نادي في القارة الإفريقية لعام 2023.








حفيظ دراجي
حفيظ دراجي









وفي مقال نُشر اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 على موقع الجريدة الإلكترونية "الجزائر الآن"، صرح الكاتب قائلاً: "تضم قائمة الأندية المرشحة للفوز بلقب أفضل نادي في هذا الموسم العديد من المفاجآت والغرائب، حيث تم استبعاد فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي حقق لقبي كأس الكاف وكأس السوبر الإفريقي".







وأعرب الدراجي عن المزيد من الدهشة والاستغراب، وذلك بسبب عدم وجود أي معيار يمكن الاعتماد عليه لاستبعاد اتحاد العاصمة من المنافسة. في الوقت الذي يتم فيه استبعاد اتحاد العاصمة، يتم اختيار المدرب عبد الحق بن شيخة ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب، وهذا ما وجده الدراجي "مفارقة أخرى غريبة".








وأوضح الإعلامي قائلاً: "لا يمكن أن نفهم اختيار مدرب فاز بلقبين وعدم اختيار فريقه الذي فاز بنفس اللقبين إلا إذا كان هناك تآمر وسوء نية ضد الجزائر والجزائريين على مستوى الاتحاد الأفريقي."







شاهد تصريحات حفيظ دراجي











وأشار الإعلامي الجزائري إلى فضائح الكاف المتعلقة بالجزائر، مثل منعها من استضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا على الرغم من جودتها ونجاحها في استضافة كأس أفريقيا للمحليين وألعاب البحر الأبيض المتوسط والألعاب العربية.








وخلص حفيظ دراجي إلى أن اختيار عدم ترشيح نادي اتحاد العاصمة واللاعب رياض محرز للجوائز يؤكد بشكل قاطع أن جوائز الاتحاد الأفريقي ليست لها قيمة أو مصداقية، لأنها لم تعد تستند إلى معايير فنية صارمة بعد وقوع واحدة من أكبر السرقات في تاريخ توزيع الجوائز.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *