جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضه

الأهلي يتوج بالسوبر المصري على حساب الزمالك لأول مرة في تاريخه

الأهلي يفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك

تمكن الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 26-24 في المباراة النهائية لمسابقة السوبر المصري. أقيمت المباراة في صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 26-24.










الزمالك و الأهلي سوبر اليد
الزمالك و الأهلي سوبر اليد









مجريات المباراة

شهدت المباراة تألقًا رائعًا من قبل عبدالرحمن طه، حارس مرمى النادي الأهلي، الذي تمكن من إنقاذ العديد من الفرص الفردية التي تم تقديمها خلال سير المباراة التي أُقيمت اليوم في الإمارات.











في بداية المباراة، استطاع لاعبو النادي الأهلي تحقيق تفوق كبير بتسجيل أربعة أهداف دون رد في أول 8 دقائق من بداية اللقاء. وقد تألق الفريق أيضًا في الدفاع وقدم أداءً رائعًا في منع فريق الخصم من تسجيل أي هدف.










تمكن لاعبو الزمالك من تقليص الفارق بينهم وبين الأهلي إلى هدف واحد فقط، حيث وصلوا إلى نتيجة 6-5 في الدقيقة 17 من مباراة الفريقين.









قاد محسن رمضان، لاعب النادي الأهلي، فريقه اليوم لتحقيق الفوز على نادي الزمالك، حيث سجل العديد من الأهداف التي ساهمت في تقدم الفريق على نادي الزمالك، ووصلت النتيجة إلى 24:22. نجح المارد الأحمر في زيادة الفارق بينه وبين الفريق المنافس.









في الدقيقة 27 من المباراة، أظهر حارس مرمى النادي الأهلي، محمد إبراهيم، براعته ومهارته الكبيرة. حيث تصدى ببراعة لتسديدة قوية من لاعب نادي الزمالك، ونجح في الحفاظ على الفارق الضئيل بين الفريقين، حيث كانت النتيجة 24:23 لصالح الأهلي.










في الدقيقة 29 من المباراة، سجل محمد لاشين، لاعب النادي الأهلي، هدفًا مهمًا يمنح فريقه الفارق. وبعد ذلك، نجح عمر كاستيلو في تسجيل الهدف الثاني والعشرون لصالح النادي الأهلي. وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر.


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *