جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو شاهد) إحتفالات النادي الأهلي بالبرونزية الرابعه في تاريخه بكأس العالم للأندية

الأهلي المصري يتوج بالبرونزية الرابعه في تاريخه

(إحتفالات الأهلي بالفوز الفيديوهات بالأسفل)

فاز الأهلي بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد تفوقه على فريق أوراوا رد دياموندز الياباني بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اليوم الجمعة.










الأهلي يتوج ببرونزية العالم
الأهلي يتوج ببرونزية العالم للمرة الرابعة في تاريخه








البطل المصري والأفريقي حقق المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، وهذا يضاف إلى البرونزية التي حققها في عامي 2006 و2020 و2021.
















في الدقيقة التاسعة عشرة من المباراة، قدّم ياسر إبراهيم تقدمًا لفريق الأهلي بعدما استلم كرة مرتدة من الحارس شوساكو نيشيكاوا بعد تسديدة قوية من محمد هاني.





سجل المدافع إبراهيم هدفه الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بعد أن سجل هدفين في مباراته أمام فريق الهلال السعودي وقاد فريقه للفوز بالميدالية البرونزية في عام 2021.












وفي غضون ست دقائق فقط من بداية المباراة، نجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن فقد أتسوكي إتو الكرة في منطقة الجزاء بسبب ضغط من أحمد نبيل (كوكا).






بعد تقدمه، سيطر فريق المدرب مارسيل كولر على المباراة وبدا أنه في طريقه لتسجيل الهدف الثالث. ومع ذلك، قلص خوسيه كانتي الفارق لفريق بطل آسيا بتسديدة قريبة بعد أن أبعد مدافع الأهلي علي معلول الكرة بشكل خاطئ قرب الاستراحة.







في بداية الشوط الثاني، كاد اللاعب البديل براين لينسن أن يعادل النتيجة، ولكنه أطلق تسديدة بجوار القائم الأيمن من مسافة قريبة، بعد أن أخطأ الحارس محمد الشناوي في تمرير الكرة أثناء بداية الهجمة.













في الدقيقة 53، قام ألكسندر شولز، مدافع فريق أوراوا، بإعادة المباراة إلى نقطة البداية من ركلة جزاء. تم احتساب الركلة بعد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، الذي أكد وجود لمسة يد على هاني.






ومع ذلك، قام يوشيو كويزومي، لاعب فريق أوراوا، بتسجيل هدف خاطئ في مرماه بعد مرور حوالي ساعة من بداية المباراة، بعد أن اصطدم بتسديدة قوية من لاعب الفريق الآخر معلول.







بعد أن تعرض كريم فؤاد لعرقلة من قبل تاكويا وجيوارا، تمنح له ركلة جزاء كبديل. ومع ذلك، فشل معلول في تسجيلها بعدما قام بتسديد كرة ضعيفة في الزاوية اليمنى للحارس نيشيكاوا.







وضغط أوراوا للوصول إلى التعادل وقام شولز بتسديد الكرة بعد ركلة ركنية من مسافة قريبة، ولكن الحارس الشناوي تصدى لها ببراعة وأبعدها لتصبح ركلة ركنية مرة أخرى قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.












عاد معلول بقوة ليعوض عن فشله في تسجيل ركلة الجزاء، حيث نجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه من ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *