جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الأهلي يتوج ببرونزية العالم على حساب أوراوا الياباني بطل أسيا

 شاهد بالفيديو أهداف المباراة واحتفالات النادي الأهلي(الفيديوهات بالأسفل)👇


انتهت المباراة بين الأهلي المصري وأوراوا الياباني في مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023 التي أقيمت في المملكة العربية السعودية لأول مرة. هذه النسخة الأخيرة من البطولة بنظامها القديم الذي يشمل 7 فرق من القارات الست. كان الفريقان ممتازين وقدما أداءً جيدًا، وكانت المباراة مثيرة للغاية.









الأهلي يتوج ببرونزية العالم على حساب بطل أسيا
الأهلي يتوج ببرونزية العالم على حساب أوراوا الياباني












الأهلي يحسم الشوط الأول لصالحه

في الشوط الأول من المباراة، كان الأهلي المصري يسيطر على اللعب والنتيجة. تمكن الفريق المصري من التقدم بالنتيجة 2-0 قبل أن يسجل الفريق الياباني هدفه الأول. انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف لأوراوا الياباني.











سيطر الأهلي على سير الأحداث حتى الدقيقة 35، حيث سجل ياسر إبراهيم، نجم دفاع الأهلي، الهدف الأول. وبعدها، سجل بيرسي تاو، الجناح الأيمن للأهلي والمنتمي لجنوب أفريقيا، الهدف الثاني. ومن ثم، تراجع أداء اللاعبين لبضع دقائق أمام هجمات ضعيفة من فريق أوراوا. وفي إحدى الهجمات، ارتدت الكرة من دفاع الأهلي ووصلت إلى أقدام كانتي، لاعب أوراوا، الذي سجل الهدف الوحيد لفريقه. وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.















أوراوا الياباني يعود ويتعادل بالشوط الثاني

سيطر الأهلي على الدقائق الأولى من الشوط الثاني دون أن يشكل خطرا على مرمى الفريق المنافس. ومع ذلك، تمكن لاعب أوراوا من الحصول على ضربة جزاء بعد أن سقطت الكرة في منطقة الجزاء على يد محمد هاني. استدعى حكم المباراة تقنية الـVAR وأكدت أنها ضربة جزاء. تصدى الحارس الكسندر شولز للضربة ولكن منها نتج الهدف الثاني وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.














هدف في مرمى الياباني من نيران صديقه

تسبب يوشيو كويزومي لاعب فريق أوراوا في هدفًا ذاتيًا في الدقيقة الستين من المباراة لصالح الفريق المصري الأهلي.














ضربة جزاء للأهلي يهدرها معلول

في الدقيقة 74، تم احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي. حاول اللاعب التونسي علي معلول التصدي لها، ولكن للأسف لم تكن بالقوة المطلوبة وتمكن حارس المرمى من إيقافها. شعر اللاعب التونسي وزملاؤه بخيبة أمل، حيث كانت تلك الركلة تعتبر نهاية أحلام اليابانيين في هذه المباراة. ولكن الأمور تغيرت بشكل غير متوقع.











أنقر على الرابط لمشاهدة أهداف النادي الأهلي 👇

شاهد بالفيديو أهداف المباراة













استعاد أوراوا السيطرة لبضع دقائق، ولكنها لم تشكل خطرًا حقيقيًا على مرمى الشناوي. وتوالت هجمات الأهلي المصري على مرمى أوراوا، وزاد تأثير الهجوم الحماسي للفريق الأحمر مع دخول كريم فؤاد. وتمكن مارسيل كولر من السيطرة على المباراة من خلال التغييرات التي أجراها في الدقائق المتبقية. ولكن معلول قام بتصحيح الخطأ وسجل الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة.













أنقر على الرابط لمشاهدة إحتفالات النادي الأهلي بالبرونزية الرابعه في تاريخه 👇

شاهد بالفيديو إحتفالات النادي الأهلي




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *