جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الكره الذهبيهالمنتخب المغربيدوري روشنكأس العالمياسين بونو

ياسين بونو يستعد لغزو إفريقيا مع الهلال السعودي في موسم تاريخي

ياسين بونو يواصل كتابة التاريخ


 يواصل اللاعب المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، تحقيق نجاحاته المتميزة في موسمه الحالي، من خلال المنافسة على جوائز جديدة، بهدف إبراز اسم الهلال في المحافل الدولية الجديدة.




ياسين بونو يستعد لغزو إفريقيا مع الهلال السعودي في موسم تاريخي



الكاف يعلن ترشيح ياسين بونو لأكثر من جائزه

وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن ترشيح ياسين بونو لجائزتين جديدتين، وهما جائزة أفضل لاعب إفريقي وجائزة أفضل حارس مرمى في القارة الأفريقية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الذي سيقام في مدينة أغادير المغربية في شهر ديسمبر المقبل.







ياسين بونو كان سبب رئيسي في إنجاز كأس العالم



انتهى ياسين بونو موسمه المتميز بقيادة المنتخب المغربي إلى تحقيق إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم 2022، حيث أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق المركز الرابع في تاريخ بطولة كأس العالم. بالإضافة إلى ذلك، حصل على لقب الدوري الأوروبي مع فريق إشبيلية الإسباني.





أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن تصنيف ياسين بونو في المركز الثالث عشر في جائزة الكرة الذهبية Ballon D'or لأفضل لاعب في العالم، وحل في المركز الثالث في جائزة "ليف ياشين" لأفضل حارس مرمى عالمي.






بونو يستمر بتحطيم الأرقام بدوري روشن



توج ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي خلال شهر أكتوبر 2023، حيث حافظ على نظافة شباكه في تسع مباريات من أصل ثلاث عشرة مباراة في مسابقتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.





يجدر الإشارة إلى أن النادي الهلال قد تعاقد رسميًا مع ياسين بونو في أغسطس الماضي، حيث انضم إليه قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، وقد تم توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2026، وبلغت قيمة الصفقة 21 مليون يورو.





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *