جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الجزائرالكره الذهبيه الافريقيهالمغربرياض محرزمحمد ابو تريكهياسين بونو

أبو تريكة يوجه صفعه قويه لرياض محرز... بونو الأحق بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية

 في حديثه لقناة On Sport المصرية، أعرب نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة عن استغرابه من تصريحات النجم الجزائري رياض محرز بشأن أحقيته بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا على حساب الحارس المغربي ياسين بونو.




قال أبوتريكة في حديثه إلى رياض محرز: "أعترف بتقديري لك يا رياض، ولكن عندما تحدثت عن هذه الجائزة، فأنا غير موافق على قرارك، لأن ياسين بونو هو الشخص الذي يستحقها".  وأضاف النجم المصري: "نرى بونو دائمًا يظهر بشكل رسمي ويتألق في كل مباراة، وقدم أداءً كبيرًا في كأس العالم وتأهل إلى نصف النهائي مع المنتخب المغربي، وفاز أيضًا بالدوري الأوروبي وأثبت نفسه هناك، وتنافس على الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب، وكاد أن يكون أفضل حارس في العالم لولا بعض الغرور وقرارات الفيفا التي لم نفهمها نحن. أما أنت يا رياض، فقد فزت بثلاثية مع فريقك، لكنك لم تشارك كثيرًا تحت قيادة بيب جوارديولا، ولم تلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم نرك تلعب إلا لبضع دقائق في الدوري الإنجليزي، ولم تشارك في كأس العالم ولم تصل لنصف النهائي في هذه البطولة".  وأكمل أبو تريكة: "إذًا، لا يوجد مجال للمقارنة في الوقت الحالي يا رياض، ويجب أن تتقبل هذا الأمر، وأنا أحترمك كلاعب كبير وفخر للعرب، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجائزة هذه، فأنت لا تستحقها، آسف لكنني ضد قرارك".




تصريحات محمد أبو تريكه صدمت البعض


وأكد أبو تريكة أن ياسين بونو يستحق الجائزة بجدارة نظرًا لما حققه مع منتخب المغرب في كأس العالم في قطر، بالإضافة إلى قيادته فريقه إشبيلية للفوز بلقب الدوري الأوروبي.






تصريحات محمد أبو تريكه بأحقية بونو في الجائزه


قال أبوتريكة في حديثه إلى رياض محرز: "أعترف بتقديري لك يا رياض، ولكن عندما تحدثت عن هذه الجائزة، فأنا غير موافق على قرارك، لأن ياسين بونو هو الشخص الذي يستحقها".





وأضاف النجم المصري: "نرى بونو دائمًا يظهر بشكل رسمي ويتألق في كل مباراة، وقدم أداءً كبيرًا في كأس العالم وتأهل إلى نصف النهائي مع المنتخب المغربي، وفاز أيضًا بالدوري الأوروبي وأثبت نفسه هناك، وتنافس على الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب، وكاد أن يكون أفضل حارس في العالم لولا بعض الغرور وقرارات الفيفا التي لم نفهمها نحن.






أما أنت يا رياض، فقد فزت بثلاثية مع فريقك، لكنك لم تشارك كثيرًا تحت قيادة بيب جوارديولا، ولم تلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم نرك تلعب إلا لبضع دقائق في الدوري الإنجليزي، ولم تشارك في كأس العالم ولم تصل لنصف النهائي في هذه البطولة".




وأكمل أبو تريكة: "إذًا، لا يوجد مجال للمقارنة في الوقت الحالي يا رياض، ويجب أن تتقبل هذا الأمر، وأنا أحترمك كلاعب كبير وفخر للعرب، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجائزة هذه، فأنت لا تستحقها، آسف لكنني ضد قرارك".


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *