جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) المؤثران المصريان "ريمو و سيمو" يردان على "محرز" بالأرقام "بونو" هو الأحق بالكرة الذهبية

تصريحات رياض محرز المثيرة للجدل

في إطار الجدل الذي أشعله اللاعب الجزائري "رياض محرز" لاعب المنتخب الجزائري والمحترف حالياً بالنادي الأهلي السعودي حيث قد أدلى بتصريحات صحفية من شأنها التقليل من قيمة حارس المرمى المغربي "ياسين بونو" والمحترف حالياً بنادي الهلال السعودي .









ريمو و سيمو و ياسين بونو و رياض محرز
ريمو و سيمو يردان على محرز و يدافعان عن بونو










حيث قد أكد "رياض محرز" قائد منتخب الجزائر ، أنه الأجدر بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023 مقارنة مع "ياسين بونو" حارس مرمى منتخب المغرب .










أوضح "محرز" أنه قد حقق موسمًا رائعًا مع فريق مانشستر سيتي، حيث فاز بثلاث بطولات هامة وهي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. ووفقًا لصحيفة ليكيب، فإن هذه الإنجازات تجعله يستحق الفوز بالجائزة على منافسيه الآخرين.










ريمو و سيمو و دفاع عن ياسين بونو ضد تصريحات محرز

فيما قام المؤثران المصريان الشهيران "ريمو و سيمو" والمعروفان بدعمهم الشديد للمنتخب المغربي بالرد على تلك التصريحات و التي أعتبراها تقليل من حارس مرمى عرين الأسود "ياسين بونو" العالمي على حد وصفهم .







وكان قد نشر "ريمو و سيمو" فيديو على صفحتهم الرسمية على الفيس بوك و قناتهم على اليوتيوب واللذان يحملان نفس الإسم يقومان فيه بالرد على تصريحات رياض محرز الهجومية على المغربي ياسين بونو









المؤثران المصريان ريمو و سيمو
ريمو و سيمو











مقتطفات من ردود "ريمو" على تصريحات رياض محرز

حيث وصف "ريمو" تصريحات "رياض محرز" بأنها لا تليق موجهاً حديثه للاعب الجزائري (عيب يا محرز .. عيب ميصحش.. بجد ده ميطلعش منك لأن ياسين بونو كبير ..كبير قوي و عالمي و يستحق أكتر من الكرة الذهبية بكتير).







و أستكمل "ريمو" (يا جماعه هوه ده وقت نطلع ننشر غسيلنا اللي مش نضيف على الناس بدل ما تبقى واحد نقطع في بعض ... معاتباً (مكناش نستنى منك كده بدل ما تدعم لاعب عربي المفروض العرب كلهم نلتف حولينه وندعمه قاصداً "بونو" مش نقول أنا الأحسن و أنا الاجدر).










شاهد بالفيديو أقوى رد من ريمو و سيمو على رياض محرز 👇












أهم ما تناوله "سيمو" في رده على اللاعب الجزائري

كما تعجب "سيمو" من تصريحات محرز قائلاً (يا جماعه هوه أحنا ليه بنعض في بعض ، كان فيه أسماء كتير مرشحه ومنها أجانب كان ممكن تتكلم عليهم فهل أنت مسكت في الأسم العربي و أتكلمت عليه؟!! كما وصف تصريحات رياض محرز بأنها جانبها الصواب بشكل كبير .








كما أستكمل "سيمو" حديثه ساخراً لو سألت الطوب الحجارة اللي في الأرض قولتله تعالى يا حجر مين النهارده الحارس اللي كان يستحق يطلع أحسن حارس  في العالم؟ هيرد يقولك ياسين بونو.




كما دلل ريمو و سيمو على أحقية المغربي بالأفضليه الأفريقية و الكرة الذهبية لمشاركة بونو المؤثرة جداً مع منتخب بلاده بمونديال قطر و حصوله على ثالث حارس مرمى على مستوى العالم و الأول من وجهة نظرهم على حد وصفهم.













***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *