جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربالمنتخب المغربيانور غازيغزهفلسطينماينز الالماني

ثمن دعم فلسطين..ماينز الألماني يفسخ عقد المغربي أنور غازي بشكل نهائي

 ماينز ينهي عقد أنور الغازي فوراً اليوم الجمعة. يقوم النادي باتخاذ هذا القرار كرد فعل على تصريحات اللاعب ومنشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي.




ثمن دعم فلسطين..ماينز الألماني يفسخ عقد المغربي أنور غازي بشكل نهائي



بداية الاحداث


في سبتمبر الماضي، انضم اللاعب الغازي إلى فريق ماينتس بصفقة انتقال حرة بعد أن غادر فريق أيندهوفن. وقد شارك الغازي في خمس مباريات مع فريق ماينتس، حيث قدم تمريرة حاسمة واحدة.





أصدر أنور الغازي بيانًا يتحدث فيه عن الأحداث الأخيرة التي تجري في غزة تحت العدوان الإسرائيلي. وفي البيان، أعرب عن تعاطفه ودعمه للشعب الفلسطيني وأدان العدوان الإسرائيلي الذي يتسبب في معاناة كبيرة وخسائر بشرية جسيمة. كما أكد على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي فورًا وإنهاء الحصار المفروض على غزة، ودعا المجتمع الدولي للتدخل العاجل لحماية الأبرياء وتحقيق السلام والعدالة في المنطقة.




نص بيان االمغربي انور غازي



هذه ليست حربا. عندما يقطع طرفا المياه والطعام والكهرباء على طرف آخر فهذه ليست بالحرب. عندما يمتلك طرفا أسلحة نووية فهذه ليست بالحرب. عندما يتم تمويل طرفا بملايين الدولارات فهذه ليست بالحرب. عندما يستخدم طرفا صورا بالذكاء الاصطناعي لينشر معلومات مضللة فهذه ليست بالحرب. عندما تمنع مواقع التواصل الاجتماعي المحتوى من طرف واحد فقط فهذه ليست بالحرب. هذا ليس صراعا وهذه ليست حربا. هذه إبادة عرقية ونحن نشاهدها تحدث مباشرة. من البحر إلى النهر فلسطين ستكون حرة.




قرار ماينز الالماني بشأن غازي



قررت ماينتس إيقاف الغازي في 17 أكتوبر بسبب منشوره الذي يدعم فلسطين. وخلال التحقيق، رفض الغازي الاعتذار وطالب مرة أخرى بوقف قتل المدنيين والأطفال في فلسطين، وتحديداً في قطاع غزة.





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *