جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

بالفيديو شاهد الجزائري إلياس شتي يحمل جثمان صديقه أسامه فلوح لاعب الوداد المغربي

 نادي الوداد البيضاوي المغربي يعلن وفاة لاعبه أسامه فلوح

أعلن نادي الوداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تلقى خبر وفاة لاعبه الخلوق أسامة فلوح، وقدموا التعازي إلى أسرته وأقاربه وجماهير النادي. لقد سيطرت حالة من الحزن على لاعبي نادي الوداد المغربي بعد وفاة النجم أسامة فلوح، الذي توفي بعد ثلاثة أسابيع من تعرضه لحادث سيارة وبقي في العناية المركزة في حالة غيبوبة تامة حتى تمت وفاته.







الجزائري إلياس شتي يحمل جثمان صديقه أسامه فلوح
الجزائري إلياس شتي يحمل جثمان صديقه أسامه فلوح لاعب الوداد المغربي








وفاة "أسامة فلوح" لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي نتيجة لحادث سير تعرض له قبل ثلاثة أسابيع


تعرض أسامة فلوح لحادث سير في الحادي عشر من أكتوبر الماضي، عندما اصطدمت السيارة التي كان على متنها هو وآخرون بشاحنة كبيرة. تم نقل فلوح إلى أحد المستشفيات ليتلقى العلاج من إصابات خطيرة وكسور، ولكنه توفي في النهاية.








أسامه فلوح لاعب الوداد المغربي
أسامه فلوح لاعب الوداد المغربي









في بيان رسمي، أعلن نادي الوداد عن وفاة لاعبه قبل بضعة أيام من مواجهة فريق صن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي. تم انضمام أسامة فلوح، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى الوداد البيضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز الفريق، ولكنه لم يشارك في المباريات خلال الفترة الماضية. من المقرر أن يواجه الوداد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري السوبر الإفريقي يومي 5 و 11 نوفمبر.




شاهد تشييع جثمان لاعب الوداد المغربي أسامة فلوح 👇










بيان نادي الوداد البيضاوي المغربي

تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي ببالغ الحزن والأسف نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح. وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري، رئيس النادي، بالتعازي الحارة والمواساة الصادقة، نيابة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء المكتب واللاعبين والأطقم والإداريين وجميع المستخدمين. كما يتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم وأهله وأقاربه، ولجميع أفراد الوداد الرياضي. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.







بيان الوداد المغربي
بيان الوداد المغربي









الجزائري إلياس شتي لاعب الوداد ينعي صديقه متأثراً


نعى لاعب الوداد الرياضي "إلياس شتي" صديقه "أسامه فلوح" قائلاً: سمعت خبر وفاة أسامة فلوح منعستش و الحمد لله توفى في يوم الجمعة نطلبو ليه الجنة .









الجزائري إلياس شتي يحمل جثمان صديقه أسامه فلوح 👇










كما شارك "شتي" في تشييع جنازة صديقه بفريق الوداد المغربي و قام بحمل جثمانه إلى مثواه الأخير في مشهد مهيب حضره لفيف من الرياضيين و الشخصيات العامه بالمغرب .



 







***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *