جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

نجوى إبراهيم وأول رد فعل بعد أزمتها الأخيرة

أسم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم يتصدر محركات البحث

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الدعم للإعلامية نجوى إبراهيم في الساعات الأخيرة، بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لعدة عمليات جراحية. وبالإضافة إلى ذلك، ترددت أنباء عن اعتزالها المجال الإعلامي بسبب الانتقادات التي تلقتها مؤخرًا بسبب ظهورها في البرامج، على الرغم من تقدمها في العمر واقترابها من سن الثمانين.










نجوى إبراهيم
الإعلاميه نجوى إبراهيم













رد فعل الإعلامية نجوى إبراهيم

في أول رد فعل من الإعلامية نجوى إبراهيم، على مظاهر الحب والدعم التي تمت مشاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت المشاركة مع جمهورها بصورة لها على حسابها الشخصي في فيس بوك. في الصورة، ظهرت وهي تبتسم وتعبر عن رضاها، واكتفت بتلك الابتسامة للرد على الآلاف من الرسائل والتعليقات الداعمة لها.










وفي هذا السياق، أبدى عدد كبير من نجوم الفن تأييدهم وتضامنهم مع الإعلامية نجوى إبراهيم بعد تصريحاتها القوية الأخيرة. من بين هؤلاء الفنانين صلاح عبد الله، ونبيل الحلفاوي، ووفاء عامر، وبدرية طلبة، وغيرهم.











نجوى إبراهيم
أول رد فعل من نجوى إبراهيم









تصدرت نجوى إبراهيم قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت في برنامجها الإذاعي بيت العيلة أنها تعاني من مرض السرطان وأجرت العديد من العمليات الجراحية. وعلى الرغم من معاناتها الشديدة، تصر نجوى على الظهور أمام جمهورها ومحبيها، دون الأخذ في الاعتبار آلام المرض القاسية التي تعاني منها. وعلى الرغم من ذلك، لم يتردد بعض الأشخاص في انتقادها على مواقع التواصل الاجتماعي.










تعرضت الإعلامية للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب استمرارها في مجال الإعلام لعقود من الزمن. وفي ردها على ذلك، قالت الإعلامية: "عندي 80 سنة وبعاني من السرطان وعملت عمليات.. أي مضايق الناس ما تروحوا تتعالجوا، عايزني اعتزل؟!".









***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *