جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالأرقام) أبن المغرب "حموني" الأفضل في كأس العالم للشباب

حموني يقدم أوراق اعتماده للجماهير المغربية

قدم اللاعب الموهوب محمد حموني، الذي يلعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي لفئة أقل من 17 عاماً في كرة القدم، أوراق اعتماده بقوة ومهارة مع فريق "أشبال الأطلس" في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تقام في إندونيسيا.









محمد حموني
اللاعب المغربي الصاعد محمد حموني













ووفقًا لموقع "صوفا سكور" المتخصص في الإحصاءات والأرقام، يُعتبر حموني قد أحرز أداءً ممتازًا في أربع مباريات حيث سجل هدفًا واحدًا، وكان الأكثر في التصويب على المرمى في البطولة بخمس تسديدات.










بالأرقام حموني الأفضل بين زملائه في المنتخب

وفقًا للمصدر ذاته، تم تأكيد أن نجم "أشبال الأطلس" هو الأكثر تميزًا في خلق الفرص في البطولة بإجمالي 13 فرصة، وهو أيضًا الأكثر نجاحًا في المراوغة. وأشار المصدر إلى أن حموني يحظى بأعلى تقييم في المنتخب الوطني المغربي بنقطة 7.53.










وقد صرح حموني في موقع الاتحاد الدولي "فيفا": "نحن نواجه ضغوطًا كبيرة، ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لجعل الجماهير المغربية فخورة بنا جميعًا. نحن شعب متحد جدًا، ويسعدنا ويتحملنا مسؤولية تمثيله".











وأضاف: "ما قامت به المنتخب الوطني وضع معياراً جديداً بالنسبة لنا وغير كل شيء. نحن نرغب في تحقيق الفوز والتقدم بشكل كبير وتحقيق إنجازات تاريخية، وجعل الشعب المغربي فخوراً أكثر من ذي قبل".











سجل حموني الهدف الأول للمنتخب الوطني في المباراة ضد بنما، ولكن دوره في المنتخب يتجاوز بكثير الأهداف التي يحرزها، فهو من بين اللاعبين المميزين داخل فريق "أشبال الأطلس".








***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *