جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

مدرب الزمالك: غيابات مؤثره قبل لقاء أبو سليم ونسعى لتحقيق بداية قويه

معتمد جمال وغيابات مؤثرة في صفوف الزمالك

أكد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يواجه غيابات قبل مواجهة فريق أبو سليم الليبي، وأشار إلى رغبته في أن تكون بداية الفريق في بطولة الكونفدرالية قوية.









معتمد جمال
معتمد جمال









في تمام السادسة من مساء الغد سيستضيف فريق الزمالك فريق أبو سليم الليبي على ملعب برج العرب. هذه المباراة تأتي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.










في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أشار معتمد جمال إلى أن مواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية تعتبر مهمة جدًا في بداية مشوار فريقنا في دور المجموعات.












وقال: "نتطلع إلى أن تكون بدايات الزمالك قوية في البطولة، خاصةً أن بدايات الفريق السابقة في الكونفدرالية لم تكن مرضية".










نادي الزمالك
نادي الزمالك










وأستكمل حديثه قائلاً: "نشعر بالنقص في اللاعبين ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرات، ونقوم بتعيين بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".







وأضاف قائلاً: "الفريق المنافس هو فريق جديد في بطولة إفريقيا، ومع ذلك يقدم أسلوب لعب حديث ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني متميز، وقد سبق له أن حقق الفوز في المراحل السابقة على فرق ذات تاريخ في كرة القدم الإفريقية".






وفي سياق حديثه عن المنافسين للزمالك في المجموعة قال: "يجب أن تكون البداية قوية واللاعبون يدركون ذلك، ولا يوجد مجال لمنح أي هدايا مجانيه للمنافسين في الوقت الحالي ، مشددا على أن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز في مباراة الغد".








وقال مدرب الزمالك: "الزمالك جاهز بجدية للمباراة بعد فترة التوقف، ولعبنا مباراتين تجريبيتين مؤخرًا لتجهيز اللاعبين، ونحن نسعى لتحقيق أقصى إنجاز  في البطولة".









***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *