جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(رابط التصويت) الأهلي يتصدر أندية العالم "جلوب سوكر" قبل مواجهة ميدياما بدوري الأبطال

الأهلي يتصدر سباق جلوب سوكر كأفضل نادي في العالم التصويت مستمر (رابط التصويت بالأسفل)

السباق يحتدم بين أكبر الأندية العالمية في أكبر إستفتاء جماهيري عالمي لأختيار أفضل نادي في العالم وأفضل لاعب في العالم ، حيث يشارك جماهير الأحمر بكثافة في التصويت لناديهم المفضل والذي يتصدر قائمة أفضل الأندية في العالم حتى الآن متفوقاً على "بايرن ميونيخ، برشلونة، مانشستر سيتي، وغيرهم".









الأهلي يتصدر قائمة أفضل الأندية في العالم
الأهلي يتصدر قائمة جلوب سوكر










منافسة شرسة بين رونالدو وصلاح

كما يشهد السباق منافسة شرسة بين "كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وليونيل ميسي" للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، في تواجد "كريم بنزيمة، ياسين بونو، كليان امبابي، وغيرهم".











منافسة شرسة بين رونالدو وصلاح وميسي
منافسة شرسة بين رونالدو وصلاح وميسي









أنقر على الرابط للتصويت لأفضل لاعب في العالم 👇

رابط التصويت









كولر يتفوق على أنشيلوتي وجوارديولا

وعلى صعيد المدربين يتصدر "مارسيل كولر" المدير الفني للنادي الأهلي السباق بفارق كبير عن أنشيلوتي ويليهم جوارديولا حيث يشارك جماهير الأهلي بكثافة عالية في التصويت لدعم مدرب ناديهم المفضل ولازال السباق مستمر.










مارسيل كولر يتفوق على الجميع
مارسيل كولر مدرب الأهلي في صدارة القائمة









أنقر على الرابط للتصويت لأفضل مدرب في العالم 👇

رابط التصويت












الشناوي ورونالدو يتنافسان على الأفضل في الشرق الأوسط

كما تصدر حارس مرمى النادي الأهلي "محمد الشناوي" قائمة أفضل لاعب في الشرق الأوسط متساوياً مع كريستيانو رونالدو في عدد الأصوات في منافسة قوية ولازال السباق مستمر لأختيار الأفضل في الشرق الأوسط.








الشناوي يتساوى مع رونالدو
الشناوي يتساوى مع رونالدو حتى الآن











أنقر على الرابط للتصويت لأفضل لاعب في الشرق الأوسط 👇

رابط التصويت












مواجهة الأهلي المرتقبة مع ميدياما بدوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الساعة التاسعة مساءً اليوم السبت في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا. ستقام المباراة على ستاد السلام بحضور 15 ألف مشجع.






يبدأ الأهلي مهمة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا الذي فاز به الموسم الماضي عندما يستضيف فريق ميدياما، ثم يلعب كضيف ضد فريق يانج أفريكانز في تنزانيا، وبعد ذلك سيواجه فريق شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.








قررت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الأفريقي تعيين الحكم المالي بوبو تراوري لإدارة مباراة الأهلي وميدياما الغاني. سيتم مساعدته بواسطة المساعد الأول موديبو ساماكي والمساعد الثاني أمادو بيلي جيس أمادو. وسيكون الحكم الرابع للمباراة سوري إبراهيما كيتا.







الأهلي لعب سابقًا مع شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، ولكنه لم يواجه ميدياما من قبل.





إستهل الأهلي بداية مشواره في دوري أبطال أفريقيا الحالي بتجاوز فريق سانت جورج الإثيوبي بفوزه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى، وبفوزه بأربعة أهداف دون رد في المباراة الثانية. أما فريق ميدياما الغاني، فقد خاض مباريات في الدور التمهيدي للبطولة، وتجاوز فريق ريموستارس النيجيري بفوزه بهدف دون رد في المباراة الأولى، وبالرغم من خسارته بهدف واحد مقابل هدف في المباراة الثانية، إلا أنه تأهل للدور التالي بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2. ثم واجه فريق حوريا الغيني في دور الـ32 للبطولة، وفاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في المباراة الثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتأهل لدور المجموعات.







مباراة الليلة هي المرة السابعة عشرة التي يلعب فيها الأهلي ضد فرق غانية. لعب الأهلي 16 مباراة ضد هذه الفرق، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 5 مباريات.








الأهلي يتصدر قائمة أفضل الأندية في العالم
الأهلي يتصدر قائمة جلوب سوكر كأفضل نادي في العالم










أنقر على الرابط للتصويت لأفضل نادي في العالم 👇

رابط التصويت










كولر يسعى لتحقيق الفوز

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يطلب من لاعبيه أن يبدأوا مباراة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بنجاح، وذلك من خلال الفوز على فريق ميدياما الغاني. لمواصلة خطة الحفاظ على لقب البطولة الأفريقية، خاصة بعد خروج الفريق من دوري السوبر الأفريقي وخسارة كأس السوبر الأفريقي.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *