جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) شاهد أبو تريكة باكياً على أطفال فلسطين على الهواء "أنا مش بخير"

بعد مرور 50 يومًا من غيابه عن الوسط الإعلامي، تم تداول فيديو حديث للنجم السابق للمنتخب المصري محمد أبو تريكة على مواقع التواصل الاجتماعي. في هذا الفيديو، كشف أبو تريكة عن موقفه من أحداث قطاع غزة ورأيه في رد فعل العالم تجاه ما يعانيه الفلسطينيون منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.









محمد أبو تريكة نجم الأهلي و منتخب مصر
محمد أبو تريكة









أبو تريكة يدعم القضية الفلسطينية

وأعرب أبو تريكة عن مشاعره ورأيه خلال ظهوره على قناة "بي إن سبورتس" القطرية قائلاً: "أنا مش بخير، 50 يوم والعالم  المنافق ساكت صامت، 50 يوم 20 ألف شهيد ماتوا، 50 يوم 8 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يوم الآلاف من النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون".







ثم أشار في البيان نفسه وتوجه بكلامه للعالم بأسره قائلاً: "كشفناكم، غزة كشفت الجميع، غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم اللي بيقول على نفسه حر، حر ايه". 







مختتماً كلمته قائلاً: "دي القضية الوحيدة اللي في العالم الحق واضح والباطل معروف، إنما إنتوا بتسكتوا عن الباطل ومبتنصروش الحق، والله العظيم لننصر الحق حتى لو ايه، فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين".








أبو تريكة ينتقد الصمت العالمي على أحداث غزة







عاد لاعب المنتخب المصري السابق بعد غياب طويل عن الظهور على قناة "بي إن سبورت"، وذلك منذ بداية الأحداث في غزة. هذا الغياب أثار تساؤلات كثيرة حول السبب، وطالب الكثيرون بعودته مرة أخرى للحديث عن العدوان الذي يتعرض له القطاع من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي.

 


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *